مباريات فاصلة للعرب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

6 نيسان 2019 | 11:29

المصدر: "النهار"

الأهلي المصري.

تنطلق اليوم السبت، منافسات الأدوار النهائية من بطولة #دوري_أبطال_أفريقيا، حيث تخوض 4 فرق عربية مواجهات نارية في ذهاب دور الـ8 من البطولة، ضمن أحلام الحفاظ على اللقب للأندية العربية، والذي شهد تتويج ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي في آخر عامين على حساب الأهلي المصري.

وفي المباراة الأولى بالدور ربع النهائي، سيكون الأهلي المصري على موعد مع مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي تقام عصر اليوم على ملعب استاد لوفتوس فيرسفيلد، حيث يخشى بطل مصر تلقي هزيمة أمام الفريق الجنوب أفريقي، تقلل من فرصه في مباراة الإياب، حيث سيخوض الأحمر المباراة بأحلام وآمال الخروج بنتيجة إيجابية بالتعادل أو خطف فوز ثمين قبل مباراة الإياب التي تقام في مصر بعد أسبوع.

وفي المباراة الثانية، سيغيب التمثيل العربي، حيث يستضيف فريق سيمبا التنزاني مازيمبي الكونغولي في مباراة تشهد منافسة قوية وندية بين الفريقين، وبخاصةٍ أنها ستقام على ملعب سيمبا بتنزانيا.

فريق الوداد المغربي على موعد مع مواجهة قوية وصعبة أمام حوريا كوناكري الغيني، في ظل صعوبة الأجواء وسوء أرضية الملعب بشكل كبير، وهو ما هدّد الفريق المغربي، خصوصاً أن الأهلي المصري سبق أن خسر على الملعب نفسه في دور المجموعات.

وفي المباراة الأخيرة، ستكون الجماهير على موعد مع "دربي" عربي بين فريق الرياضي القسطنطيني الجزائري أمام نظيره الترجي التونسي حامل اللقب، في مباراة ستقام على ملعب استاد الشهيد الحملاوي بالجزائر، وسط إثارة كبيرة وبخاصةٍ أنه ديربي عربي شمال أفريقي، كما أن الرياضي القسطنطيني يتسلح بالأرض والجمهور ونتائج قوية في دور المجموعات، من أجل محاولة تحقيق مفاجأة أمام بطل تونس.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard