حقيبة ريهانا الجديدة المفضّلة مفقودة.

6 نيسان 2019 | 10:30

المصدر: "جاست جارد"

ريهانا.

عندما تحضر ريهانا إلى حفلة Fenty Beauty فهذا يعني أنها ستكون احتفالاً. لقد نظّمت "الفتاة السيّئة" كما يلقّبونها حفلة في لندن حيث غنّت الكاريوكي بالإضافة إلى إطلاق سندات الدولار المزيفة ولعب كرة الطاولة، ماذا غنّت في حفلة الكاريوكي؟ لقد وقع اختيارها على أغنية "الصبي هو لي" بقلم براندي ومونيكا، واثنتين من أغانيها الخاصة وهما "رحاب" و "أفكار خرافية".

جاءت ملابسها في هذه الليلة جزءًا من تعاون مستمر مع المصمم جاهليل ويفر وقد ارتدت الفستان - القميص من الساتان الأصفر، مع حذاء من الساتان slingback، وحقيبة ميديا الصغيرة Medea bag التي تشبه بتصميمها كيس التبضع العملي وهي تنتمي الى مجموعة ما قبل خريف 2019. أما الحقيبة التي تنتمي الى الخط نفسه من مجموعة الصيف فلقد نفذت من الأسواق وكانت متوافرة بسعر 400 يورو.

بم تتميز حقيبة ريهانا؟

هي ماركة إيطالية بدأت تشق طريقها الى الأضواء، بفضل الوانها الحيوية المطلوبة اليوم، كما أنّ حقيبة Medea المصنوعة من جلد الغزال الأصفر ليست متاحة بعد للشراء. فالفنّانتان والعارضتان والشقيقتان التوأم اللتان هما وراء هذه الماركة التجارية، كاميلا وجوليا فينتوريني، أعادتا نشر صور للمغنية التي تحمل الحقيبة مع وعد: "قريبًا جدًا". لدى ريهانا بالفعل واحدة من مجموعة Prima من ماركة medea sisters كما يدل على ذلك المنشور في 15 شباط، لذا يبدو أن المتسوّق الصغير سيكون على موعد مع علاقة مثمرة مستمرة بين الطرفين من خلال هذه الحقيبة. من المتوقع أن تبدأ قائمة الطلبات المسبوقة في الازدياد منذ الآن.




اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard