الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ابي رميا وحداد وزغزغي اعضاء مجلس امناء نادي الحكمة

A+ A-

كشف رئيس مجلس الأمناء في نادي الحكمة بيروت، الوزير غسان حاصباني، عن أعضاء مجلس الأمناء وهم رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا، عضو المجلس البلدي لبلدية بيروت المحامي راغب جورج حداد وميشال زغزغي في المؤتمر الصحافي الذي عقده في فندق فينيسيا في بيروت في حضور رئيس مدرسة الحكمة الاشرفية والرئيس الفخري للنادي الاب جان بول أبو غزالة، ورئيس النادي إيلي يحشوشي وعدد من أعضاء اللجنة الإدارية إضافة الى بعض الرؤساء السابقين للنادي ورؤساء سابقين لمجلس الأمناء.

بعد النشيد الوطني ونشيد النادي، وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على الرئيس الأسبق للنادي ولاعبه المحامي ريمون غصوب. ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية ميشا هاشم بالحضور، كما عرض فيلم وثائقي عن حفل إعلان رئيس مجلس الأمناء.

وتحدث حاصباني عن مرحلة جديدة لإعادة تكوين النادي بعد الصعوبات، واعتبر الإعلان عن اعضاء مجلس الامناء "مهم، فهم نواة المجلس الجديد ويملكون قدرات هائلة وتركيزا وفعالية عالية وهاجسهم دعم النادي وسيوفرون الروح المتجددة لانطلاقة جديدة كما سيبقون العين الساهرة التي هدفها متابعة اعمال النادي وتقديم الدعم الكامل". وأكد على اهمية الرياضة "تساعد على امتلاك الاخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل التي هي رسالة نادي الحكمة"، وأضاف: "نادي الحكمة لم يتوقف وكان مستمرا دائما، واشكر كل من ساهم في دعم النادي وساعده، ما حصل في الماضي يبقى في الماضي نحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر اي جهد لنكون الى جانب النادي".

وبعد الإعلان عن أسماء الأعضاء، عرضت سيرهم الذاتية، كما اجمعوا في كلماتهم على العمل مع حاصباني وإدارة النادي "لإعادة نادي الحكمة إلى الأمجاد وإلى لعب دوره الطبيعي في الوسط الرياضي".

وردا على سؤال، قال حاصباني ان شروط الانضمام الى مجلس الامناء "يستوجب الكفاءة العالية والخبرة والقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وتخصيص وقت للنادي". وعن دور عائلة الراحل انطوان شويري في الحقبة الجديدة للنادي، اكد ان "للراحل الكبير وعائلته حضور دائم في النادي ومع العاملين فيه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم