الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مذيعة اميركية تعترف بمثليتها الجنسية

المصدر: "سي.ان. ان"
A+ A-

كشفت مقدمة البرنامج الحواري الأميركي في هيئة الإذاعة الأميركية "أي بي سي" روبن روبرتس من خلال تعليق نشرته على صفحتها على "فايسبوك" أنها مثلية الجنس، وهو اعتراف لطالما كان معروفا لأصدقائها وزملاء العمل منذ زمن بعيد.


أما روبرتس، والتي تبلغ من العمر 53 عاما، فقد كانت منفتحة جداً حيال حالتها الصحية، لكنها لم تتحدث سابقاً عن حياتها الجنسية.
وفي رسالة نهاية العام، نشرت على صفحة "فايسبوك" الخاصة بها الأحد، تعليقاً مفاده: "أنا ممتنة لعائلتي بأكملها، وصديقتي منذ فترة طويلة أمبر، وأصدقائي، ونحن نستعد للاحتفال بالعام الجديد المجيد معا."
ورغم أن روبرتس لم تكشف عن اسم العائلة لصديقتها، إلا أن مجلة "بيبول" أعلنت عن هوية أمبر لاين، وهي متخصصة في التدليك العلاجي، من مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، حيث التقتها من خلال أصدقاء مشتركين قبل عقد من الزمن.
ويذكر أن روبرتس، كان قد اختارها الرئيس الأميركي باراك أوباما في آيار العام 2012 لإجراء مقابلته التاريخية، والتي اعترف فيها بدعمه للزواج المثلي.
وكانت روبرتس قد تحدثت بإسهاب عن معركتها مع مرض سرطان الثدي في العام 2008 و مرة أخرى في العام 2012 بعدما خضعت لعملية زرع نخاع العظم لعلاج اضطراب نادر بالدم، يسمى بمرض "خلل التنسج النقوي."
أما تعليقها على "فايسبوك"، فيتناسب مع مرور الذكرى الأولى لليوم المائة من شفائها من عملية زراعة النخاع العظمي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم