Nespresso تعيّن الشيف مارون شديد سفيراً لها

9 نيسان 2019 | 16:02

المصدر: "النهار"

الشيف مارون شديد.


وراء نجاح كلّ رجل امرأة ألهمته. ولكن الوضع كان مختلفاً بالنسبة إلى الشيف اللبناني العالمي مارون شديد، الذي استلهم شغفه وحبه للنجاح من ثلاث نساء. المرأة الأولى جورجيت وهي والدته التي أيقظت فيه حبه وشغفه للطبيعة والمنتوجات المزروعة في سهول البقاع. المرأة الثانية هي جدة الشيف بربارا، التي نمّت هذا الشغف والعشق وساعدته على معرفة قيمة الأرض وكيفية الحفاظ عليها. أما المرأة الثالثة، فكانت جدته الأخرى، التي جعلته يشاهد جمال الطبيعة في الطيري، الواقعة في جنوب لبنان، وجعلته يتلذّذ برائحة المأكولات الشهية الطازجة.

من هنا، بدأ الشيف مشواره العظيم، مبرهناً للعالم أن لا حدود للنجاح، قائلاً: "لأن السماء ليس لها حدود، ما ترونه ليس إلّا البداية".

احتفل الشيف اللبناني المعروف، مارون شديد، وهو صاحب مطعم Ritage By Maroun Chedid، بثلاثين عاماً من الحب والشغف في عمله. أقام حفل عشاء، بحضور الشيف غيلوم غوماز وهو الشيف المسؤول في الـElysee في فرنسا، والرئيس أوليفر غينون وهو رئيس سيرها، والكثير من كبار الساسة اللبنانيين والفنانين.

خلال هذا الاحتفال، وبحضور المدير العام لشركة Nespresso، تم تعيين الشيف مارون شديد سفيراً في الشرق الأوسط لشركة Nespresso. وقد كانت هذه الخطوة فخراً كبيراً له وللبنانيين أيضاً.

وشرح الشيف مارون لـ"لنهار" هذه الخطوة، قائلاً: "هذه الخطوة الكبيرة هي نتيجة جهد وعمل كبيرين، فلم يكن من السهل تأسيس هذا المطعم، ولكن ما كان أصعب هو الحفاظ على اسمي والاستمرارية. وبما أن هذا هو التعامل الأول مع شركة Nespresso سأقول إن Ritage  و Nespresso يمتلكان الهدف والمعايير ذاتها، وهذا ما جمعنا".


في هذه المناسبة، قام الشيف بتحضير وجبة شهية بطعم القهوة، ما جعلنا نتنشق الرائحة قبل وصول الطبق الشهي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard