تضارب أخبار حول انسحاب كاريس بشار من "دقيقة صمت"... الحقيقة كاملة

4 نيسان 2019 | 16:35

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

من "دقيقة صمت".

على رغم مضي أكثر من شهر على انسحاب الفنانة السورية #كاريس_بشار من مسلسل "دقيقة صمت "، لا تزال تنتشر أخبار متضاربة عن الموضوع، وتُنسب تصريحات لها أنّها استبعدت من المسلسل رغم تصوير مشاهدها. كما تشير الأخبار المتداولة إلى أنّ بشار استبدلت بالممثلة اللبنانية #ستيفاني_صليبا بأجرٍ أقل، إضافةً إلى أنّ شركة "الصباح" تعاني "أزمة أجور مع الفنانين"، مما أثار الاستغراب كون "الصباح" تعمل على أضخم الإنتاجات الدرامية في لبنان وسوريا ومصر والسعودية، إلى جانب تحضيراتها للدخول الى السوق المغربي، ولا يعقل أن تكون تخلّت عن بشار بسبب أجرها المادي.

ووفق معلومات خاصة، فإن كاريس بشار هي التي طلبت من الشركة الانسحاب من المسلسل بالتراضي لضيق الوقت وارتباطها بمسلسلين آخرين، هما "سلاسل ذهب" و"مسافة أمان"، وكانت ترغب في الظهور بـ"لوك" مختلف عن "اللوك" التي ستظهر به في "دقيقة صمت".

أمّا في ما يخص استبدالها بصليبا، فالأمر غير صحيح. إذ كانت صليبا هي المرشحة للقيام بدور البطولة، وستقوم بدور محوري بمساعدة عابد فهد الذي يؤدّي دور أمير في المسلسل، في رحلة هروبه ونشوء قصة حب غريبة بينهما. ويتطلب الدور ممثلة أقل عمراً من كاريس بشار كونها ستقع بحب شخص أكبر منها. أما بشار فكانت ستؤدّي دور شقيقة فهد، وحلّت مكانها الممثلة السورية رنا شميس.

من جهة أخرى، من المرجح أن تجري الاستعانة بالمخرج السوري زهير قنوع لمساعدة المخرج شوقي الماجري في تصوير عدد من المشاهد بسبب ضيق الوقت.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard