مصدر في بلدية جونيه يكشف حقيقة تعرُّض سيّدة للضرب على يد شرطي

4 نيسان 2019 | 13:19

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

السيدة التي تعرضت للضرب.

انتشر أمس فيديو يظهر فيه "عنصر من شرطة بلدية جونيه يضرب سيّدة بعصا وهي في وسط الشارع بثيابها الداخلية". ونشرت صفحة "كفى" صورة يظهر فيها الشرطي حاملاً العصا، وذكرت أنه "تمّ فتح محضر في فصيلة جونيه واستدعاء المُعتدي وباقي عناصر شرطة البلدية، وأن السيّدة نُقلت الى المستشفى كونها تعاني أمراضاً عصبية".


في اتصالٍ مع "النهار"، كشف مصدر في بلدية جونيه تفاصيل ما جرى، قائلاً إنّ "السيدة دخلت السوبر ماركت واشترت قالب جبنة ولم تدفع ثمنه، فما كان من عنصر الـsecurity إلا أن حاول إيقافها، عندها خرجت من السوبر ماركت وخلعت ملابسها وراحت تصرخ". 

وأشار المصدر إلى أنّ "السيدة تسبّبت بزحمة سير وحادث مروري"، موضحاً أنّه "من صلب مهمات الشرطي ضبط التصرفات غير الطبيعية، وفق القانون".

ووصف المصدر تصرّف الشرطي بـ"الفردي"، مشيراً إلى أنّه يبلغ من العمر 63 سنة، مؤكّداً أن "العصا لم تكن بحوزته بل أخذها من الطريق، لذا لن تتم محاسبته". 

وشدد على انّه "ضد تصرّف الشرطي"، كاشفاً أنّه "تم إرسال معاون أول وشرطية ساعدتها على ارتداء ملابسها، كما جرى الاتصال بالدفاع المدني الذي أكد أنّ حالتها لا تستدعي الدخول إلى المستشفى". 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard