أحد تجار المخدرات في البقاع في قبضة المعلومات

4 نيسان 2019 | 10:00

المصدر: قوى الأمن الداخلي

  • المصدر: قوى الأمن الداخلي

عملية نوعية للمعلومات.

ضمن إطار استراتيجية العمل التي وضعتها شعبة المعلومات لمكافحة تجارة وترويج المخدرات على جميع الاراضي اللبنانية، توصلت الشعبة الى معلومات عن أشخاص يقومون بالتخطيط لشراء كميات كبيرة من مادة الهيروين ويروّجونها في منطقة البقاع الأوسط. وقد تم تحديد هوية الرأس المدبر، ويدعى م. ع. أ. (مواليد عام 1962، لبناني).

على الأثر، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات عملياتها الميدانية في محيط مكان إقامة م. ع. أ. في مجدل عنجر، ووضعت خطة محكمة لمداهمة منزله بعد التأكد من وجود المخدرات فيه، وقبل قيامه بالتصرف بها وبيعها للمروجين.

وبتاريخ 29/3/2019، وبعد عملية مراقبة دقيقة داهمت قوة من الشعبة منزل المذكور، وتمكنت من توقيفه وضبط 9 كلغ من مادة الهيرويين موضبة داخل اكياس من النايلون.

وبالتحقيق معه، اعترف، بحسب بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، انه خطط لشراء كمية كبيرة من الهيرويين لبيعها في منطقة البقاع بالاشتراك مع آخرين.

كما اعترف بإقدامه على تجارة وترويج أنواع عديدة من المواد المخدرة منها: دواء السيمو والكناكيمو والبراسيتامول التي يستحصل عليها من شخص سوري يقوم بتهريبها من الأراضي السورية.

وأوضح البيان أنه أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard