لعبة الكراسي الموسيقية في الصدارة والهبوط تشعل الدوري المصري

4 نيسان 2019 | 10:28

المصدر: "النهار"

شعار الدوري المصري.

إثارة كبيرة يشهدها #الدوري_المصري في الموسم الحالي، سواء على مستوى الصدارة بين القطبين #الأهلي و #الزمالك، أو حتى صراع الهبوط إلى الدرجة الثانية، والذي يشهد على تنافس أكثر من نصف الأندية، وهو ما تظهره لعبة الكراسي الموسيقية المستمرة في جدول الترتيب.

وبعد أقل من 24 ساعة على نجاح الأهلي في خطف صدارة البطولة بالوصول إلى النقطة 55، إثر فوزه، الثلثاء الماضي، على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، ليحقق نادي الزمالك فوزاً مهماً مساء أمس الأربعاء، على سموحة بهدف نظيف، ويعود لصدارة المسابقة برصيد 75 نقطة، وبفارق تقطتين عن الأحمر.

ويتبقى على انتهاء بطولة الدوري المصري، 10 جولات ستكون نارية بين القطبين الأهلي والزمالك من أجل التتويج باللقب.

صراع آخر مشتعل بشكل عنيف في الدوري المصري هو المنافسة بين 10 أندية على الهبوط لدوري القسم الثاني، بعدما تذيل جدول الدوري المصري فريق النجوم إف سي برصيد 24 نقطة، وفوقه مباشرة تتساوى 3 أندية برصيد النقاط نفسه وهو 25 نقطة، حيث استمرت لعبة الكراسي الموسيقية بعد فوز إنبي على نظيره الإنتاج الحربي بهدف، ليهرب من المراكز المهددة بالهبوط موقتاً.

كما أن الفارق بين صاحبي المركزين الأخير والثامن 8 نقاط فقط، وهو ما يشعل المنافسة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الـ28، السبت المقبل، في غياب الأهلي والزمالك بسبب ارتباطهما بالمشاركات الأفريقية، حيث يحل الأهلي ضيفاً على "صن داونز" الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard