الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ابنة مادونا لورديس ليون تتعاون مع جان بول غوتييه

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ابنة مادونا لورديس ليون تتعاون مع جان بول غوتييه
ابنة مادونا لورديس ليون تتعاون مع جان بول غوتييه
A+ A-

في عام 1990 كلّفت مادونا المصمم الفرنسي جان بول غوتييه تصميم أزياء جولتها Blond Ambition . وها هي اليوم ابنتها لورديس ليون تتعاون معه كموديل من أجل الماركة التجاريّة streetwear brand Supreme .

وكانت الماركة قد اعلنت عن أحدث تعاون مع المصمم الفرنسي الشهير جان بول غوتييه. ويعتبر غوتييه أنّ هذا التعاون هو استمرار طبيعي لتاريخ دار أزيائه.

ويقول المصمم: "لقد أدرجت تصاميم من الملابس الرياضية في مجموعاتي منذ البداية، لقد كانت واحدة من ضمن مصطلحاتي وهواجسي ، حتى إنني وضعت خط جونيور غوتييه في نهاية الثمانينيات من هذا المنطلق". وتابع:  "مع Supreme، هذا الإلهام سيجد طريقه إلى محاكاة الجيل الجديد".

طوال حياته المهنية ، حرص غوتييه على التوفيق بين عالم الموضة والاستعراض: فصمم العديد من الأزياء لأفلام ومسارح كما ألبس أشهر النجمات مثل: نيكول كيدمان وكايت بلانشيت وماريون كوتيارد.

أيقونة الموضة غوتييه الذي ابتكر الأزياء (بما في ذلك تلك الصدرية المخروطية الشكل) التي ارتدتها مادونا في جولتها Blond Ambition اختار العودة لتعاونه الرفيع معها من خلال ابنتها لورديس ليون التي وقفت كعارضة لماركة Supreme في المجموعة الأولى من الصور التي شوهدت لأول مرة ، والتي التقطتها عدسة كولير شور ، جنبا إلى جنب مع الفنان سانشيتو.

لورديس ليون

جان بول غوتييه




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم