الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لاعب أرسنال يحصل على 33 ألف أورو مقابل كل دقيقة لعب!

جورج حداد
لاعب أرسنال يحصل على 33 ألف أورو مقابل كل دقيقة لعب!
لاعب أرسنال يحصل على 33 ألف أورو مقابل كل دقيقة لعب!
A+ A-

وقع اللاعب الإسباني دينيس سواريز مع نادي أرسنال الإنكليزي في الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من فريق برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم. سواريز الذي توقع كثيرون أن ينفجر مع أرسنال لم يقدم المستوى المطلوب ما جعله أسير دكة البدلاء مع الفريق اللندني. لكن أن تجلس بديلاً في أرسنال ليس أمراً سيئاً على الصعيد المالي، حيث يحصل اللاعب صاحب الـ25 عاماً على 32 ألف و700 أورو مقابل كل دقيقة لعب يخوضها بقميص الجانرز، بناء على عقد إعارته من برشلونة ومرتبه البالغ 600 ألف أورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvWwT1vn_3O]]

هذا ما كشفته صحيفة "التايمز" البريطانية التي قالت إن أرسنال دفع 32 ألف و700 أورو لكل دقيقة لعب يخوضها الإسباني دينيس سواريز. فمنذ انتقاله على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لم يلعب سواريز سوى 95 دقيقة فقط خلال ست مباريات خاضها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvewNeKHae_]]

وقالت الصحيفة إنها استندت إلى الرقم الذي يدفعه المدفعجية لبرشلونة مقابل استعارتهم سواريز والبالغ 2.17 مليون أورو، إضاقة إلى مرتبه الحالي البالغ 600 ألف أورو. يذكر أن أرسنال الذي يدربه يوناي إيمري الذي سبق وأن أشرف على سواريز خلال فترة تدريبه نادي فالنسيا الاسباني، يمتلك خيار التوقيع الدائم مع اللاعب الإسباني مقابل نحو 25 مليون أورو، لكن وحسب المعطيات، فإن هذا الخيار لن يتم تفعيله، إلّا إذا كان للمدرب الإسباني رأي آخر.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم