الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا للاعبيه: انسوا الرباعية

المصدر: "رويترز"
غوارديولا للاعبيه: انسوا الرباعية
غوارديولا للاعبيه: انسوا الرباعية
A+ A-

طالب المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي الإسباني بيب #غوارديولا لاعبيه بالابتعاد عن التفكير في الأربعة ألقاب التي يمكن للفريق حصدها هذا الموسم، والتركيز على لقاء كارديف سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

ومع حسمه لقب كأس رابطة الاندية الإنكليزية، يحتل الفريق، الذي يدربه غوارديولا المركز الثاني في ترتيب الدوري، متراجعاً بنقطتين خلف ليفربول، لكنه يملك مباراة مؤجلة، كما بلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، والدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي.

ومع وجود فرصة للفريق لنيل الألقاب الثلاثة المتبقية، قال غوارديولا: "من السهل خروج الفريق خالي الوفاض. خلال أسبوع واحد أو في غضون ثلاثة أيام يمكن أن نخسر كل الالقاب. لماذا الحديث عن الرباعية، بينما في هذا البلد .وهو بلد أسطوري، لم يحدث هذا من قبل".

وأضاف: "أندية أسطورية مثل ليفربول، والفترة الخاصة بأليكس فيرغسون (مع مانشستر يونايتد) وجوزيه مورينيو في تشيلسي وأرسين فينغر مع أرسنال، لم يفعل أحد ذلك، فلماذا يجب علينا أن نفعلها؟".

وسيؤدي الفوز على كارديف إلى ارتقاء الفريق فوق ليفربول، قبل أن يواجه برايتون في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي، السبت المقبل. وسيواجه بعدها توتنهام، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلثاء المقبل.

وتابع غوارديولا: "لست داخل ذهن اللاعبين والجماهير لأخبرهم بما يجب عليهم التفكير فيه. إذا كانوا يحلمون ويفكرون في الفوز بكل شيء، فإنني لست الشخص الذي يمكنه التحدث وقتها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم