أنغام أمام مأزق جديد... ما علاقة مروان خوري؟ (فيديو)

3 نيسان 2019 | 10:39

أنغام.

تواجه الفنانة #أنغام أزمة قد تتفاعل في الايام المقبلة، وذلك بسبب ظهورها في برنامج "طرب مع مروان" الذي يقدمه الفنان #مروان_خوري والتي حلت أنغام ضيفة فيه الجمعة الماضي، وتسبب ذلك بمطالبة الاعلامي المصري محمد الباز لها بتوضيح عن سبب ظهورها على قناة وصفها بـ"الإخوانية والمعادية لمصر".

الباز خلال برنامجه "90 دقيقة"، نقل عن زوج أنغام أحمد إبرهيم قوله إنّ الأخيرة، التي تشارك مع خوري في لجنة تحكيم برنامج "الزمن الجميل" على قناة "أبو ظبي"، صوّرت الحلقة مع خوري لصالح شركة إنتاج وأنها كانت تعتقد أنها ستعرض على قناة لبنانية.

وأضاف أنّ "قناة "العربي" التي يرأسها عزمي بشارة ومدعومة من قطر وهواها إخواني، عندما يطل عبرها فنان يجب أن يقول: لا"، مشيراً إلى أنه "سيصدّق حسن النية لدى انغام بأنها لم تعرف ولكن بعد ظهور إعلان البرنامج على قناة "العربي" المعادية لمصر، كان يجب عليها أن تصدر بياناً تتبرأ فيه من الحلقة".

تصريحات ابرهيم بأنّ أنغام لم تكن تعلم أن البرنامج يصوّر لصالح قناة "العربي" دفع بالبعض إلى إلقاء اللوم على الفنان مروان خوري بأنه لم يصارحها بحقيقة إطلالتها.

من جهة أخرى، فإن أنغام وابرهيم سيواجهان أيضاً مأزقاً جديداً بعدما صوّرا منذ أيام حلقة لصالح برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي نيشان وسيعرض على قناة "بي ان دراما" القطرية، فهل أيضاً أنغام وزوجها لم يكونا يعلمان بأن البرنامج لقناة قطرية وهل ستطالب أنغام بوقف عرض حلقتها مع زوجها، كما طالبها الباز؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard