الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الأهلي يتصدّر لأول مرة... الدوري المصري على صفيح ساخن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الأهلي يتصدّر لأول مرة... الدوري المصري على صفيح ساخن
الأهلي يتصدّر لأول مرة... الدوري المصري على صفيح ساخن
A+ A-

اشتعل الصراع على قمة #الدوري_المصري لكرة القدم، بعد الفوز الصعب والمثير الذي حققه #الأهلي على #الاتحاد_السكندري بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة 27.

وخطف الأهلي فوزاً مثيراً بهدفين في الوقت بدل الضائع، أحرزهما التونسي علي معلول في الدقيقة 92، قبل أن يسجل الهدف الثاني صالح جمعة في الدقيقة 98، ويضيف 3 نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى 55 نقطة، بفارق نقطة عن #الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة. 

وتنتظر الزمالك مواجهة قوية ومحفوفة بالمخاطر أمام سموحة السكندري مساء اليوم الأربعاء، إذ يقود الفريق السكندري حسام حسن، وهو ما يصعّب المباراة على الأبيض، خصوصاً أنه اعتاد تقديم مباريات قوية أمام الأهلي والزمالك.

وحقّق الأهلي مكاسب عدّة من فوزه على الاتحاد السكندري، بعيداً من خطف الصدارة، إذ شهدت المباراة إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي #دوري_أبطال_أفريقيا، بالإضافة إلى مشاركة 7 لاعبين من البدلاء من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب خلال الفترة المقبلة، كما عاد صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، لهزّ الشباك في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد غياب قارب العامين، حيث أحرز هدفه الأول مع الأحمر، منذ عودته من الإعارة للدوري السعودي، وكان آخر هدف سجله بتاريخ 4 تموز 2017، في الجولة الـ33 من عمر الدوري المحلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم