الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: ضربة قاضية تنهي حياة ملاكم أمام الجماهير!

حسام محمد
A+ A-

"الرياضة حياة"، كلمتان اعتدنا أن نرددهما للتعبير عن فوائد الرياضة لجسم الإنسان، وبنائه بشكل صحي، بعيداً عن الأمراض، إلّا أنّ بعض الرياضات تتضمن العديد من المخاطر، أهمها الرياضات القتالية كالمصارعة والملاكمة والكراتيه وغيرها، والتي قد تتسبب بكسور أو جروح للاعبين، وصولاً إلى الموت في بعض الحالات الاستثنائية.

وبحسب تقارير رياضية عالمية، فقد لقي مصارع برازيلي حتفه على حلبة المصارعة، أثناء نزال ضمن منافسات بطولة "Remulus Fight" للفنون القتالية المختلطة.

وتلقى البرازيلي ماتيوش فيرنانديش البالغ من العمر 20 عاماً عدة ضربات متتالية من منافسه أوبيد بييرا أضعفت من قوته، إلّا أنّه رفض الاستسلام أو الانسحاب من المنازلة، إلى أن تلقى ضربة قوية على الرأس أسفل العنق، سقط على أثرها على أرض الحلبة فاقداً الوعي.


ووفق التقارير، فقد فشل الطاقم الطبي الموجود في القاعة في إنقاذ اللاعب، ليتم نقله إلى المستشفى، في محاولة لتنشيط عضلة القلب، إلا أنّ قلبه توقف ولم يستجب لمحاولات الإنقاذ. وجاء تأكيد الوفاة بعد حوالي ساعتين من القتال، ليتم الإعلان عن وفاته.

بدوره قال المدرب فالمير ديب: "لقد مات، نعم، ولكن ليس لأنه تعرض للضرب، كانت وفاة. أصيب بنوبة"، في حين أشارت وسائل إعلام برازيلية محلية إلى إمكانية أن تكون وفاة فيرنانديش ناجمة عن تناوله جرعة زائدة من المخدرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم