نادين نجيم تحتفل بعيد قصي خولي في كواليس "5:30"... وثّقت المفاجأة بهاتفها

2 نيسان 2019 | 15:56

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

قصي خولي.

فاجأت الممثلة #نادين_نسيب_نجيم شريكها في مسلسل "خمسة ونص" الرمضاني، الممثل السوري #قصي_خولي، بمعايدته في كواليس التصوير لمناسبة يوم ميلاده الـ43، محوطة بفريق عمل المسلسل.


ووثّقت نجيم المفاجأة بهاتفها ونشرت مقاطع مصوّرة من الاحتفالية عبر خاصية "الستوري" في حسابها عبر "انستغرام"، أعرب خولي عن امتنانه لها فيها، مشيراً إلى أنه لا يحبّ في العادة الاحتفال بعيد ميلاده، مؤكداً: "هذا العيد من أجمل أعياد ميلادي".

وكان الممثل السوري نشر صورة جمعته بنجيم وصفها فيها بـ"الشريكة الغالية بحسنها وجمالها وبـ(خمسة ونص)!".

ويتناول المسلسل حياة طبقة اجتماعية تتنازع فيها السلطة والحب والتوريث السياسي في لبنان، متطرّقاً إلى دور الإعلام في عصرنا الحالي، تؤدي فيه نجيم دور طبيبة متخصصة بالأمراض السرطانية، وهي استعانت بطبيب متخصص في هذا الصدد لدراسة دورها بصورة واقعية، لا سيّما لجهة التعامل مع المرضى.

يُذكر أنه وقع اختيار المُنتج صادق الصبّاح على الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب لغناء شارة مسلسل "خمسة ونص"، وهو من بطولة نجيم وخولي ومُعتصم النهار، ومن المُقرّر عرضه في رمضان، وهو من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard