الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جاستن بيبر يعلن حمل زوجته في الأول من نيسان... متابعوه غاضبون

المصدر: "بيبول"
جاستن بيبر يعلن حمل زوجته في الأول من نيسان... متابعوه غاضبون
جاستن بيبر يعلن حمل زوجته في الأول من نيسان... متابعوه غاضبون
A+ A-
ظنّ المغني #جاستن_بيبر (25 عامًا) أن المزح حول حمل زوجته غير ضارّ عندما شارك صورة بالموجات فوق الصوتية لجنين في حسابه عبر "إنستغرام"، لكن خالفه الرّأي الكثير من الناس بحسب موقع "بيبول" الأميركي.

نشر المغني الصّورة يوم الاثنين من دون التعليق عليها، ما دفع متابعيه إلى التكهّن أنه ينتظر وزوجته العارضة هايلي بالدوين (22 عاماً) طفلهما الأوّل، لكنّ الأخيرة علّقت بسرعة على الصورة: "مضحك جداً".


وبعد دقائق فقط شارك بيبر مجموعة من الصور التي أظهرت بالدوين محاطة باختصاصيين طبيين يلمسون منطقة معدتها معلّقاً: "إن كنتم تظنون أنها كذبة أوّل نيسان".

وأخيراً، نشر المغني صورة ثالثة أظهرت نفس صورة الموجات فوق الصوتية، واضعاً صورة جرو مكان الجنين، ما يؤكّد أنه كان يمزح منذ البداية.


لاقت كذبة بيبر  ردود فعل سلبيّة، وسرعان ما أشار كثرٌ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن المزح عن الحمل قد يكون مؤلمًا للعديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل وكافحوا من أجل الإنجاب أو فقدوا أطفالهم.

ودعا عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى وضع حدّ لإعلانات الحمل المزيفة التي تصدر كل عام في يوم كذبة أوّل نيسان، حتى قبل منشورات بيبر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم