جاستن بيبر يعلن حمل زوجته في الأول من نيسان... متابعوه غاضبون

2 نيسان 2019 | 16:55

المصدر: "بيبول"

  • المصدر: "بيبول"

جاستن وهايلي بيبر.

ظنّ المغني #جاستن_بيبر (25 عامًا) أن المزح حول حمل زوجته غير ضارّ عندما شارك صورة بالموجات فوق الصوتية لجنين في حسابه عبر "إنستغرام"، لكن خالفه الرّأي الكثير من الناس بحسب موقع "بيبول" الأميركي.

نشر المغني الصّورة يوم الاثنين من دون التعليق عليها، ما دفع متابعيه إلى التكهّن أنه ينتظر وزوجته العارضة هايلي بالدوين (22 عاماً) طفلهما الأوّل، لكنّ الأخيرة علّقت بسرعة على الصورة: "مضحك جداً".

وبعد دقائق فقط شارك بيبر مجموعة من الصور التي أظهرت بالدوين محاطة باختصاصيين طبيين يلمسون منطقة معدتها معلّقاً: "إن كنتم تظنون أنها كذبة أوّل نيسان".

وأخيراً، نشر المغني صورة ثالثة أظهرت نفس صورة الموجات فوق الصوتية، واضعاً صورة جرو مكان الجنين، ما يؤكّد أنه كان يمزح منذ البداية.

View this post on Instagram

If U thought it was April fools

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

لاقت كذبة بيبر  ردود فعل سلبيّة، وسرعان ما أشار كثرٌ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن المزح عن الحمل قد يكون مؤلمًا للعديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل وكافحوا من أجل الإنجاب أو فقدوا أطفالهم.

ودعا عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى وضع حدّ لإعلانات الحمل المزيفة التي تصدر كل عام في يوم كذبة أوّل نيسان، حتى قبل منشورات بيبر.

View this post on Instagram

Wait omg is that a,,, APRIL FOOLS

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard