جهاز الألعاب SEGA في الأسواق مجدداً هذا الشهر!

2 نيسان 2019 | 14:05

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

جهاز SEGA Genesis ( المصدر: SEGA)

هل تذكرون منصة الألعاب الشهيرة SEGA والتي لاقت رواجاً كبيراً في الثمانينيات والتسعينيات! حسناً يبدو أن منصة الألعاب هذه قررت العودة مجدداً اليوم بجهاز ألعابها الكلاسيكي Genesis Mini.

وعلى خطى "نينتندو" و"سوني" كشفت SEGA عن خطتها لإطلاق لعبة Sega Genesis Mini في 19 أيلول المقبل مع 40 لعبة مثبتة ، بما في ذلك Castlevania: Bloodlines و ToeJam & Earl و Sonic the Hedgehog.

وبحسب "الدايلي مايل" فقد أفصحت الشركة عن 10 ألعاب حالياً سيتم توفيرها في الجهاز وهي Altered Beast, Castlevania: Bloodlines, Comix Zone, Dr. Robotnik’s Mean Bean Machine, Ecco the Dolphin, Gunstar Heroes, Shining Force, Sonic The Hedgehog, Space Harrier II, and ToeJam & Earl ، وسيباع بسعر 79.99 دولاراً.

وسيأتي مع الجهاز قبضتي تحكم في كل منها ثلاثة أزرار للتحكم باللعبة مع أزرار الاتجاهات وتعمل عبر منفذ USB ، بينما ستأتي النسخة اليابانية منه بستة أزرار في يد التحكم وتشكيلة مختلفة من الألعاب وتباع بسعر أرخص.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard