الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: بعد شجاره في سندرلاند... إيفرتون يحقق مع بيكفورد

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: بعد شجاره في سندرلاند... إيفرتون يحقق مع بيكفورد
بالفيديو: بعد شجاره في سندرلاند... إيفرتون يحقق مع بيكفورد
A+ A-

أعلن نادي #إيفرتون الإنكليزي عن فتح تحقيق بشأن ضلوع حارس مرماه الدولي #جوردان_بيكفورد في شجار نشب خارج حانة في مدينة #سندرلاند.

وأشار النادي الشمالي في بيان إلى أنه "أخذ علماً بشأن حادثة تتعلق بأحد لاعبينا، ونحن ننظر في القضية".

وذكرت تقارير صحافية أن الحارس (25 عاماً)، الذي برز في صفوف منتخب "الأسود الثلاثة" في مونديال روسيا 2018، تشاجر مع رواد الحانة على خلفية استفزازات وجهوها إلى خطيبته ميغان دايفسون.

وانتشر عبر مواقع التواصل شريط مصور ظهر فيه بعض الشبان يهتفون "جوردان"، خلال عراك خارج الحانة، قبل أن يتم إبعاد الحارس عنهم.

وأشارت صحيفة "الدايلي مايل" نقلاً عن مصدر لم تسمه، الى أن "أحد الأشخاص أساء لفظياً لشريكة جوردان وأثار غضبه. حاول ضربه، لكنه لم يصبه، والفيديو المتداول يظهر الأمور بشكل أسوأ مما كانت عليه فعلاً".

وأضاف: "المسألة كلها انتهت في غضون 6 أو 7 ثوان".

وشارك بيكفورد في فوز فريقه على وست هام السبت 2-0، في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل ان يمضي يوماً في مسقط رأسه سندرلاند.

وتدرج بيكفورد في الفئات العمرية في أكاديمية سندرلاند، قبل ان ينتقل إلى إيفرتون مقابل 25 مليون جنيه (32,6 مليون دولار)، عندما هبط سندرلاند الى الدرجة الإنكليزية الأولى (الثانية عملياً) في حزيران 2017.

وخاض بيكفورد أول مباراة دولية له مع إنكلترا بعد ذلك بخمسة أشهر وكان الخيار الأول للمدرب غاريث ساوثغيت، وساهم بشكل كبير في بلوغ المنتخب الدور نصف النهائي لمونديال 2018 بتصديه لركلة ترجيحية في مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي (4-3 بعد التعادل 1-1)، ثم باختياره أفضل لاعب في المباراة ضد السويد (2-0) في ربع النهائي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم