الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد يصطدم بالنصر في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين

المصدر: "أ ف ب"
الاتحاد يصطدم بالنصر في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين
الاتحاد يصطدم بالنصر في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين
A+ A-

تأهلت فرق #النصر و #الاتحاد و #الهلال إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوز الأول على ضيفه على ضيفه الجيل (درجة ثانية)، والثاني على ضيفه الباطن 4-3، والثالث على مضيفه الاتفاق بعد التمديد 3-2.

في المباراة الأولى، سجل فهد الجميعة (10) والبرازيلي بتروس ماثيوس (74 و90) والمغربي عبد الرزاق حمد الله (86 من ركلة جزاء) أهداف اللقاء، الذي اقيم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وضرب الاتحاد حامل اللقب موعداً مع النصر في دور الأربعة، بعدما حول تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز صعب، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وتقدم الباطن أولاً بواسطة يوسف الشمري (11) والبرازيلي كريسان دا كروز (38)، قبل أن يرد الاتحاد برباعية تعاقب على تسجيلها الصربي الكسندر برييوفيتش (44 من ركلة جزاء و58) ومنصور الحربي (69) والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا (72) ثم قلص الباطن الفارق عن طريق البرازيلي جوناثان بينتيش (75).

وعلى غرار الاتحاد، تجاوز الهلال مضيفه الاتفاق بصعوبة بعدما حول تخلفه 1-2 إلى فوز صعب بعد التعادل في الوقت بدل الضائع، ثم الفوز يعد التمديد في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل للاتفاق محمد الكويكبي (28 من ركلة جزاء) والأرجنتيني كريستيان غوانكا (87)، وللهلال محمد الشلهوب (65) ومحمد جحفلي (90+5)، والبيروفي أندريه كاريلو (105).

ويلتقي الهلال في الدور المقبل مع الفائز من مباراة اليوم بين التعاون وضيفه الوحدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم