الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رقم سلبي يهدد مسيرة صلاح مع ليفربول

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
رقم سلبي يهدد مسيرة صلاح مع ليفربول
رقم سلبي يهدد مسيرة صلاح مع ليفربول
A+ A-

يعيش نجم #المنتخب_المصري و #ليفربول الإنكليزي #محمد_صلاح أوقاتاً صعبة، بسبب استمرار صيامه عن التهديف لما يقرب من شهرين، وللمباراة الثامنة على التوالي مع "الريدز"، بعدما فشل في التسجيل خلال مباراة توتنهام، التي انتهت بفوز صعب لفريقه (2-1)، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنكليزي.

ورغم أن محمد صلاح، كان قريباً من تسجيل الهدف الثاني لليفربول أمام توتنهام، إلا أن الحارس هوغو لويس تصدّى لرأسيته لتصطدم بالبلجيكي توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام، وتسكن الشباك، فلم يسجل الهدف باسم "الفرعون" المصري.

ولم يحرز صلاح أي هدف مع ليفربول منذ التاسع من شباط الماضي، عندما اختتم ثلاثية "الريدز" في شباك بورنموث في الدوري الإنكليزي، لتصبح الفترة التي يعاني فيها لاعب المنتخب المصري هي 53 يوماً.

وتعد هذه الفترة هي الأطول لنجم المنتخب المصري في مسيرته مع فريق ليفربول، التي لم يسجل خلالها أي أهداف، وهو ما أثار حالاً من الغضب ضد اللاعب وأشعل الشكوك حول قدرته على الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنكليزي.

وسجّل صلاح 17 هدفاً في الموسم الحالي للدوري، ويتقاسم مركز الوصافة في قائمة الهدافين مع كل من زميله في فريق ليفربول المهاجم السنغالي ساديو مانيه، وهاري كاين مهاجم توتنهام، والغابوني بيير - إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال، خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، برصيد 19 هدفاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم