الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أحمد الفيشاوي... "أفعال غريبة" وإثارة دائمة للجدل

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أحمد الفيشاوي... "أفعال غريبة" وإثارة دائمة للجدل
أحمد الفيشاوي... "أفعال غريبة" وإثارة دائمة للجدل
A+ A-

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أنباء الانفصال عن زوجته ندى الكامل، وطلبها الطلاق، قبل تدخّل الفنان فاروق الفيشاوي للصلح بين نجله وزوجته، وإنهاء الخلاف بين الطرفين.

وبات الفيشاوي وزوجته ندى الكامل محط أنظار الجمهور على مدار الشهور الماضية، وبخاصةٍ بعد قبلاته المستمرة لها أمام كاميرات المصورين في الاحتفالات والمهرجانات الفنية المختلفة، بالإضافة إلى ملابسها الجريئة في كثير من الأحيان.

واعتاد أحمد الفيشاوي إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، بعد تقبيله زوجته أمام الحضور في افتتاح فيلم "عيار ناري"، في الدورة الثانية لمهرجان "الجونة السينمائي".

وفي الدورة الأولى من مهرجان الجونة العام 2017، أثار الفيشاوي أزمة أخرى بعد أن وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقرراً أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد "الشيخ جاكسون" بلفظ غير لائق أمام الجميع على المسرح، قبل أن يثير أزمة أخرى بإعلانه في تصريحات تلفزيونية أنه يشرب الخمر ويتعاطى المخدرات بكل أنواعها.

كما فجّر الفيشاوي أزمة عنيفة العام 2003، بعد أن رفض الاعتراف بطفلته من مهندسة الديكور هند الحناوي، حتى قضت محكمة الأسرة في 2006، لصالح الحناوي بنسب طفلتها لينا إليه.

الفيشاوي يتعرض لانتقادات عنيفة ومستمرّة، بسبب أفعاله الغريبة على الثقافة المصرية والعربية، حيث ظهر في حلقة تلفزيونية مرتدياً قرطاً من الألماس، كما ظهر في فيديو وهو يخضع لإحدى جلسات رسم الوشم، عن طريق "الكي"، وأثار الفيديو الكثير من الجدل والانتقادات بين متابعيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم