لوانا محفوظ: "أنا حرّة!"

1 نيسان 2019 | 17:30

المصدر: النهار

المصممة لوانا محفوظ إلى جانب المصمم عامر عجة.

أطلت مدوّنة الموضة غنى غندور، خلال عرض الأزياء للمصممة لوانّا محفوظ، الذي أُقيم في البيال، من تنظيم شركة Lips Management، وقد حملت رسالة المرأة الحرة، الداعمة لقضية مكافحة الإتجار بالبشر، التي أثّرت في الحضور كثيراً.

لوانا محفوظ مصممة لبنانية مبدعة. وقد بدا ذلك خلال إطلاق مجموعتها الأولى التي كانت فكرتها الأساسية إظهار المرأة بالصورة القوية، الجميلة والمعاصرة.

مدونة الموضة غنى غندور.

تعاونت المصممة لوانا محفوظ مع دار أزياء Ejjeh 1926، لصاحبها عامر عجة، الذي لطالما تميز بتصاميم البذلات الرجالية الكلاسيكية العصرية.

تميزت هذه المجموعة بالبذلات النسائية، المصمّمة من قماش البذلات الرجالية، من الدار المذكورة، التي تبرهن على المساواة بين المرأة والرجل، والتي تمازجت ألوانها بين الأسود والأزرق، التي تستطيع أي امرأة عاملة التألق بها خلال عملها أو اجتماعاتها.

وفي مقابلة لـ"النهار" مع المصممة لوانا، أظهرت مدى فخرها بهذا التعاون، والمجموعة التي تركزت على العامل الأنيق والمثير لكل امرأة مستقلة وجميلة. اخترنا لكِ أبرز التصاميم التي ستناسب إطلالتك اليومية العملية.








مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard