مايا دياب رائعة بفستانها اللامع الذي يكشف عن ساقيها!

1 نيسان 2019 | 11:30

المصدر: النهار

النجمة مايا دياب.

إنها #مايا_دياب الجريئة، التي لا تتوقف عن مفاجأتنا وخاصة بلباسها الجريء واللافت للنظر. فالمصمم #نيكولا_جبران يعلم تماماً كيف يصمم لهذه النجمة الاستعراضيّة التي تخطت شهرتها حدود لبنان إلى سائر الدول العربيّة. أزياؤها كلها تحمل لمسة من الإبداع الجريء والمدروس بعناية.ففي الحلقة الماضية ارتدت فستاناً رائعاً مزداناً بالمرايا وشغل مواقع التواصل الاجتماعي واليوم تعود لتطل علينا بلوك أجرأ من السابق.

لوك #مايا_دياب الجديد:

وفي برنامجها الجديد #هيك_منغنّي على محطة #MTV أطلّت علينا مايا دياب يوم الأحد بفستان غير عادي من التفتا الليلكي اللماع المميز بياقته العميقة على شكل V، وأكتافه المميّزة بكشاكش صغيرة منبثقة عن الأكمام، ليستكمل الفستان بخصر ضيّق وتنورة ضيّقة وقصيرة وغير متوازية الطول، مشبوكة بكشكش عريض على طرف واحد من التنورة. فكرة فيها الكثير من الإبداع إذا تأملنا جيّدا في الفستان رغم قصره المبالغ فيه، ولكن الذي يبرز جمال ساقَي مايا دياب في الوقت نفسه! أنا أؤمن أنّ مايليق بك قد لا يليق بغيرك، ومايا من اللواتي يليق بهنّ كلّ شيء!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard