من ربح في "تراست فاشن آرابيا" في قطر؟ (صور وفيديو)

30 آذار 2019 | 15:10

المصدر: النهار

ديان فون فورستبيرغ وفيكتوريا بيكهام.

فاز كل من  سليم عزام وروني حلو بجائزة الملابس الجاهزة في حفل العشاء الافتتاحي لـ Fashion Trust Arabia ، وهي مسابقة تدعم المواهب التصميمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أقيم الحدث في مركز الدوحة لإطفاء الحرائق في الدوحة- قطر ، وحضر الحفل الشيخة موزا بنت ناصر آل مسند، الرئيس الشرفي لاتفاقية التجارة الحرة. والرؤساء المشاركون: الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس مؤسسة فاشن ترست آرابيا.

وسيعمل الفائزون مع FTA و Matchesfashion.com لتطوير ماركاتهم التجارية على مستوى العالم. ومن بين الفائزين الآخرين المصمم اللبناني كريكور جابوتيان للملابس الجاهزة، وموخي سيسترز للمجوهرات ، وزين للأحذية وصبرى معروف للحقائب. وستكون مجموعاتهم متاحة للشراء عبر موقع Matchesfashion.com.

وقالت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني ، إن جائزة منطقة التجارة الحرة هي المبادرة الوحيدة من نوعها في العالم العربي  "حيث توفر مساحة لإيجاد ورعاية وتنمية أكثر المصممين الموهوبين على أساس سنوي. وسوف تساعد إرشادات المبادرة موجة جديدة من المواهب في الحصول على اهتمام عالمي. "

Ella Balinska and Pierpaolo piccioli

Monique Lhuillier-Tom Bugbee

Pierpaolo Piccioli-Diane von Furstenberg-Naomi Campbell and Victoria Beckham

ومنح كل فائز في الفئة، تمويل بحد أقصى 200000 دولار، مع تخصيص مبالغ لكل فائز نهائي، تماشياً مع أهداف الماركة التجارية وخطط العمل المقدمة.

ومن بين الضيوف من أهل الموضة العالميين : ديان فون فورستنبرغ وأوليفييه روستينغ ، والمبدع الإيطالي بيير باولي بيتشيولي فيكتوريا بيكهام، وزهير مراد ، والمصمم ألكسندر وانغ وإردم موراليوغلو ، وفريدا خيلفا، والمصمم حيدر آكرمان وناتاليا فوديانوفا ، وريمو روفيني ، وسار ماور ، وناتالي كينغهامين ، وناتالي كينغهامين جيامباتيستا فالي ، وإيمان همام ، وسونام كابور ، وإدغاردو أوسوريو ، وكارولين شوفيلي ، وأنطوان أرنو ونيكولا سركوزي وكارلا بروني، وسارة سوزاني ماينو وماريا ميلانو، بالاضافة الى نعومي كامبل وروبن رايت وجوردان دان وأليساندرا أمبروسيو وهايلي ستاينفيلد وبيتر دونداس وأوليفيا باليرمو وزاك بوزن وآنا بروستر ولوك إيفانز وجيف كونز وشانينا شايك وماري كاترانتزو.

Naomie Campbell

Zac Posen

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard