الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

داود شارك في حفل إطلاق وزارة الثقافة السعودية والإعلان عن رؤيتها

داود شارك في حفل إطلاق وزارة الثقافة السعودية والإعلان عن رؤيتها
داود شارك في حفل إطلاق وزارة الثقافة السعودية والإعلان عن رؤيتها
A+ A-

لبى وزير #الثقافة الدكتور محمد داود دعوة نظيره السعودي الامير بدر بن عبدالله بن فرحان ال سعود لحضور حفل اطلاق وزارة الثقافة السعودية والاعلان عن رؤيتها وتوجهاتها للقطاع الثقافي في العاصمة السعودية الرياض، برفقة وفد ضم المستشارين لين طحيني قساطلي وجلنار عطوي سعد والمايسترو اندريه الحاج.

واستقبل الامير بدر الوزير داود قبيل الحفل برفقة الوفد الرسمي، وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين في المرحلة المقبلة. بعدها انتقل الوزيران الى الاحتفال الذي اقيم في مركز الملك عبد العزيز التاريخي وتخلله عرض لرؤية وزارة الثقافة في المملكة وتبعته مشهدية غنائية موسيقية ولتختتم بحفل عشاء على شرف المدعوين في المتحف الوطني.

وفي اليوم الثاني، استقبل وزير الثقافة السعودي الوزير داود والسفير اللبناني في المملكة العربية السعودية الدكتور فوزي كبارة والوفد المرافق في مكتبه في جلسة عمل تناولت وضع خطة مشتركة لبنانية سعودية ثقافية في مجال تفعيل وتطوير العمل الثقافي بين البلدين في عدد من القطاعات، حيث ابدى الجانب السعودي ترحيبا بمقترحات الوزير داوود وتم الاتفاق على استكمال التواصل والتعاون الفعال.

كما لبى وزير الثقافة دعوة السفير كبارة على مأدبة غداء اقامها على شرف الوزير داود والوفد المرافق في دارته في الرياض في حضور عدد من ابناء الجالية ورجال الاعمال اللبنانيين والسعوديين. كما اطلع السفير كبارة الوزير داود على نشاط السفارة في المملكة مبديا استعداده لتقديم كل مساعدة ممكنة لتعزيز التعاون اللبناني السعودي. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم