نجوى كرم حققت حلمها: "الله ياخد بِيَدِّك يا سعودية" (فيديو)

29 آذار 2019 | 11:11

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نجوى كرم.

أهدت الفنانة #نجوى_كرم أغنية من القلب إلى القلب إلى جمهورها السعودي بعنوان "الله ياخد بيدّك... يا سعودية"، من كلمات جورج مارديرويسيان وألحان وتوزيع أنطوان الشعك. تستهل كرم أغنيتها بتوجيه "تحية حب إلى كل الشعب السعودي الحبيب"، لتبدأها في مقطع: "الله ياخد بِيَدِّك، وتبقي عزّة عربية، والشعب العربي حدِّك، يلبّيكي يا سعودية".

وأصدرت كرم الأغنية في حفلها الأول في السعودية بالخبر إلى جانب الفنان ماجد المهندس ضمن حفلات "موسم الشرقية"، إذ وصلت برفقة المدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات سالم الهندي واعتلت المسرح متوجّهة إلى الجمهور الحاضر بالقول: "حققت حلمي بالوقوف على مسرح الشرقية".

هي شمس الأغنية التي أشعلت قلوب جمهورها الحاضر بموال "بنات الأرز" الذي قدّم لها تصفيقاً حاراً بعدما أدّت قائلة: "حملنا بنات الأرز نعمة شرف لبنان ورحنا نطوف الدّني من بلاد للتانية وهما بصبايا الدّني يتغيّر الإيمان ايمان #نجوى_كرم بيضلّ لبناني".

باختصار حفل نجوى كرم في الخبر من تنظيم "روتانا" بالتعاون مع "الهيئة العامة للترفيه" قدّم صورة مصغّرة عن الموسيقى التراثية اللبنانية من مواويل والدبكة والأغنية الشعبية الطربية التي اشتهرت فدفعت بأرزة لبنان لتكون حاضرة بفخر لامتاع الجمهور العربي في الأرض السعودية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard