السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سيدة تلد مرتين في أقل من شهر بشكل طبيعي!

جورج حداد
سيدة تلد مرتين في أقل من شهر بشكل طبيعي!
سيدة تلد مرتين في أقل من شهر بشكل طبيعي!
A+ A-

حادثة غريبة جداً حصلت في بنغلادش، إذ أنجبت سيدة توأمين بعد 26 يوماً على ولادتها طفلاً قبل الأوان. هذه الحادثة أذهلت الأطباء، خصوصاً أن التوأمين ولدا بصحة جيدة جداً. السيدة تدعى أريفا سلطانة وتبلغ من العمر 20 عاماً، وأنجبت خلال الشهر المنصرم طفلاً من خلال ولادة طبيعية، لكن الأطباء لم ينتبهوا الى وجود حملٍ ثان.

وتعليقاً على هذه الحالة قالت شايلا بودير الطبيبة النسائية التي عاينتها، إنها لم تكن تعلم أنها ما زالت حاملًا بتوأمين. "فبعد 26 يومًا على وضعها الطفل الأول، هرعت إلينا بعد شعورها بمخاض الولادة". فأجرت بودير الجمعة الماضية عملية قيصرية طارئة لتوليد التوأمين وهما صبي وفتاة.

بدوره قال الطبيب الحكومي في المقاطعة ديليب روي: "لم أشهد حالة مماثلة خلال مسيرتي العملية المستمرة منذ أكثر من 30 عامًا". وأعربت سلطانة التي تعيش ضمن عائلة فقيرة عن سعادتها بالأطفال الثلاثة لكنها تشعر بالقلق على تكاليف تربيتهم.

وقالت إن زوجها عامل لا يتعدى راتبه الشهري 70 دولارًا. أما زوجها سومون بيسواس فقال: "هذه معجزة من الله أن يتمتع أولادي كلهم بصحة جيدة، سأفعل المستحيل لأبقيهم فرحين". يذكر أن أريفا سلطانة تعيش في مقاطعة جيسور في جنوب غرب بنغلادش والتي تعتبر من بين أفقر المناطق في البلاد.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم