الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

علا الفارس تردّ على اتهامها بـ"الخيانة": "كفى!"

المصدر: "تويتر"
علا الفارس تردّ على اتهامها بـ"الخيانة": "كفى!"
علا الفارس تردّ على اتهامها بـ"الخيانة": "كفى!"
A+ A-

أثار خبر تقديم المذيعة الأردنية #علا_الفارس برنامجاً لمصلحة قناة "بي إن" القطرية هجوماً حاداً عليها من المتابعين السعوديين، ووصفت بأنها انضمت إلى "المعسكر القطري" واتّهمت بالطعن بالسعودية وعدم الوفاء لها وهي التي عملت في قناة "أم بي سي" السعودية لسنوات.

الفارس وبعد هذا الهجوم عليها، أطلقت عدة تغريدات عبر حسابها في "تويتر" أوضحت فيها حقيقة انتقالها إلى القناة القطرية حيث ذكرت أنها صوّرت البرنامج لصالح شركة إنتاج لبنانية وأردنية وهي التي تملك حق بيع البرنامج لأي قناة حيث قالت: "‏أما الآن وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما إنتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة أن تشتري وتعرض المحتوى. تعود نفس الحسابات التي تمثّل أصحابها إلى بثّ الفتن مجدداً ودسّ السم بالعسل. أولاً شكراً لكم على الدعاية المجانية".

وأضافت في تغريدة أخرى: "‏ثانياً كفى بكائيات، فوضعكم مثير للشفقة.هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ بالتأكيد لا. ولمن يدندن منذ عام محاولاً إقحامي بما تعانية مواقع التواصل من تراشق ودونية. السعودية بالأمس واليوم وغداً تحظى بمكانة خاصة في قلبي".

وختمت الفارس بتغريدة ثالثة كتبت فيها: "‏أخيراً وجب التذكير أنني أردنية. فمحاولات تصويري خائنة لعدم معاداتي قطر لا أفهمها. أنتم أحرار في آرائكم وتوجهاتكم، أما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها، فأنا لم أخفي موقفي. منذ بداية الأزمة ولا زال ثابتًا. لقطر عندي مكانة كبيرة، حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم