الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملكة إسبانيا في لوك بسيط خلال زيارتها الأرجنتين

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ملكة إسبانيا في لوك بسيط خلال زيارتها الأرجنتين
ملكة إسبانيا في لوك بسيط خلال زيارتها الأرجنتين
A+ A-

في العديد من المناسبات، أثبتت ملكة إسبانيا ليتيزيا أنها لا تحتاج إلى إنفاق ثروة على خزانة ملابسها. وللقائها مع المجتمع الإسباني في بوينس آيرس يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس ، اختارت بذلة فلاشي من ماركة Zara.

من حيث الدبلوماسية، فإن ملابس النساء السياسيات مثل السيّدة الأولى لها أهمية كبيرة. لا مجال لاختيار أيّ شيء! أثبتت بريجيت ماكرون أخيراً هذا الأمر من خلال وداع الزوجين الرئاسيين الصينيين. ولم تتوانَ الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا عن الاختيار الصائب للملابس التي تتميّز بأسلوب حادّ وأنيق، والتي يمكن الوصول إليها ضمن الميزانيات الصغيرة. لا مجال لهذه الأخيرة للاكتفاء بالملابس الفاخرة والثمينة فقط. فالملكة لا تتردّد في اختيار قطع ثياب بأسعار في متناول الجميع.

إن ليتيزيا ملكة إسبانيا هي من متابعي الماركة التجارية الإسبانية Zara بشكل كبير، وقد أشادت بها أكثر من مرة. سواء في الرحلات الرسمية أو أمسيات الاحتفال. فهي لا تتردد في اختيار ملابسها من الكتالوج الخاص بهذه الماركة، والتأنّق بها بكلفة أقل من مائة أورو. إنها طريقة جميلة للبقاء قريبة من شعبها من خلال إثبات أنها هي أيضًا من أتباع الملابس الجاهزة ، وأن الملكة يمكن أن تكون أنيقة من دون الاستعانة بكبار المبدعين.

الثلثاء 26 مارس ، وبرفقة زوجها الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، سافرت ليتيزيا للقاء الجالية الإسبانية في بوينس آيرس ، الأرجنتين. لهذه المناسبة، كانت ترتدي بذلة برتقالية زاهية بأكمام طويلة. ملابس مثيرة وأنيقة من توقيع Zara مقابل مبلغ متواضع قدره 90 أورو. هناك شيء واحد مؤكد، فقد يتم تقليد الزي الخاص بالماركة وسرعان ما ينتهي به الأمر في المخزون. لقد سجّلت الملكة علامة رابحة في عالم الأناقة!






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم