السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: محترف المزاحمية يكتشف بعد التوقيع أن فريقه درجة ثانية!

المصدر: "الرياضية"
بالفيديو: محترف المزاحمية يكتشف بعد التوقيع أن فريقه درجة ثانية!
بالفيديو: محترف المزاحمية يكتشف بعد التوقيع أن فريقه درجة ثانية!
A+ A-

أثار المصري هاني العجيزي لاعب فريق #المزاحمية السعودي انتباه المتابعين، بعد ظهور تلفزيوني تحدث خلاله عن تجربته مع الفريق (درجة ثانية).

وذكر العجيزي (34 عاماً) أنه حزم حقائبه وتوجه إلى السعودية بعد العرض المقدم له من المزاحمية، ظناً منه أنه سيلعب في دوري المحترفين، قبل أن يصدم بفريقه يخوض منافسات الدرجة الأدنى، ثم تعرض إلى الصدمة عندما أبلغه زميل له في المزاحمية أنهم يلعبون في دوري الدرجة الثانية، وعليهم تجاوز الدرجة الأولى في حال صعودهم، حتى يتسنى لهم مواجهة أندية الأضواء مثل #الهلال و #النصر، وفق ما نقل موقع صحيفة "الرياضية" السعودية.

يذكر أن العجيزي يلعب في مركز الهجوم، وبدأ مسيرته في عام 2003 مع فريق الزمالك المصري ثم المحلة، ولكنه لم يلعب سوى 8 مباريات بين عامي 2003 و 2008 لينتقل إلى الغريم التقليدي الأهلي، وأدلى بتصريح شهير يتداول في مصر حتى الآن، قائلاً: "في الزمالك يعلموننا كيف نكره الأهلي"، تنقل بعد ذلك بين أندية الاتحاد السكندري، سموحة والإنتاج الحربي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها العجيزي في دوري أقل من الدرجة الممتازة، إذ سبق له تمثيل فريق الرجاء المصري (درجة ثانية)، قبل أن يرتدي شعار المزاحمية، الذي أشارت تقارير صحفية مصرية أنه يتلقى مرتباً شهرياً مع الفريق السعودي قدره 15 ألف ريال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم