الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

آخرها ساحر سنغالي... اتهامات السحر والشعوذة مستمرة في الكرة المصرية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرها ساحر سنغالي... اتهامات السحر والشعوذة مستمرة في الكرة المصرية
آخرها ساحر سنغالي... اتهامات السحر والشعوذة مستمرة في الكرة المصرية
A+ A-

أشعل #مرتضى_منصور رئيس مجلس إدارة نادي #الزمالك المصري، مسلسل السحر والشعوذة والأعمال السفلية من جديد في الكرة المصرية، بعدما اتهم مسؤولي النادي #الأهلي باستقدام ساحر سنغالي من أجل مساعدة الفريق الأحمر لمباراة القمة المقرر لها السبت المقبل، في مؤجلات الجولة 17 من الدوري المصري.

وقال رئيس الزمالك خلال لقائه بلاعبي فريقه لتحفيزهم قبل القمة، قائلاً: "حد كلمني جايبين ساحر سنغالي بقاله 4 أيام عشان يعمل شغل للنادي الأهلي".

كما تسبب ظاهرة تكرار الإصابات بين لاعبي الأهلي قبل عدة أشهر، حيث انتشرت الإصابات بشكل كبير في صفوفه، ووصل الأمر إلى إصابة أكثر من 10 لاعبين، في وقت واحد، حيث تحدثت قناة النادي عن أن هناك شيئاً غريباً وراء إصابات اللاعبين، مؤكدين أن السحر موجود، وطالبوا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة باتخاذ خطوات لعلاجه، والقضاء على الأعمال السفلية، كما افتتح إسلام الشاطر لاعب الأهلي الأسبق برنامجه في قناة النادي بقراءة سورة الفلق في القرآن الكريم للقضاء على الحسد وأي سحر يطارد لاعبي الفريق.

الهزيمة الوحيدة التي تلقاها نادي الزمالك في الموسم الحالي كانت أمام فريق النجوم إف سي بهدف نظيف في الدور الأول للدوري، ليعلن رئيس الزمالك في أب الماضي، أن السحر السبب في هزيمة فريقه قائلاً: "هناك من يفتح الشبكة ويقفل الشبكة".

كما أعلن منصور عقب هزيمة الزملك من سموحة في الموسم الماضي بثلاثية نظيفة، أن ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، استخدم السحر لمنع فريقه من تسجيل أهداف خلال مواجهة الفريق السكندري، قائلاً: "ممدوح عباس استعان بساحر مغربي، لمنع فريقه من زيارة شباك سموحة"، كما اتهم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الأسبق باستخدام السحر والجن في التصدي لهجمات الزمالك خلال مباراة جمعته أمام الأبيض حينما كان يلعب لفريق وادي دجلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم