مخرج "طِلعت روحي" يكشف "تلاعب" قناة مصرية: "ليست المرة الأولى"!

27 آذار 2019 | 12:45

المصدر: "النهار"

إعلان مسلسل "طِلعت روحي".

هاجم رامي رزق الله، مخرج مسلسل "طِلعت روحي"، المذاع على شاشة "سي بي سي" حالياً، إدارة القناة بسبب تلاعبها في طبيعة سير العمل بداية من الحلقة 37، وتقليل مدة الحلقات، وتالياً تغيير نهاياتها.

وكتب رزق الله، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام": "للتوضيح قناة "سي بي سي" تغيّر حلقات مسلسل "طِلعت روحي"، بداية من الحلقة 37، ابتدا زمن الحلقة يقصر وقفلات الحلقات تتغير، ده شيء محبط جداً بالنسبة لي كمخرج، لأن دي كانت من أكثر الحاجات اللي اهتميت بيها في المسلسل، أنا بتفرج على حد بيبوّظلي شغلي لهدف واحد، وهو زيادة عدد الحلقات وزيادة الفترة الإعلانية، وللأسف دي مش أول مرة تحصل في المسلسل ده، حصل قبل كدا في "هبة رجل الغراب"".

وأعادت الفنانة إنجي وجدان، بطلة المسلسل نشر كلمات المخرج رزق الله، معلّقةً: "رسالة من مخرج العمل على تغيّر المسلسل الفترة اللي فاتت، كذا حد كلّمني على الموضوع ده وانهم بيتفرجوا على جزء كبير من الحلقة القديمة وبعدين جزء من الجديدة وفي زميل افتكر إن شغله اتمسح واكتشف إن مشاهده اتاخرت 3 حلقات".

مسلسل "طِلعت روحي" من بطولة إنجي وجدان ونيكولا معوّض وهبة عبد العزيز وإسلام إبراهيم وأحمد فريد وميار الغيطي وإنعام سالوسة، يعرض على شاشة قناة "سي بي سي"، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard