مصر تتلقى ثاني أسرع هدف دولي

27 آذار 2019 | 09:58

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

المنتخب المصري يتلقى خسارته الأولى بقيادة أغيري (أ ب).

مني #المنتخب_المصري بهزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد المكسيكي #خافيير_أغيري، وجاءت على يد مضيفه النيجيري 0-1، بهدف سجل بعد أقل من 8 ثوان على انطلاق اللقاء الدولي الودي، الذي يدخل ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة الصيف المقبل في مصر بالذات.

ومنذ أن استلم مهامه مع "الفراعنة" خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر عقب الخروج من الدور الأول لمونديال روسيا الصيف الماضي، حقق أغيري أربعة انتصارات متتالية مع مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل التعثر السبت للمرة الأولى في مباراة هامشية ضد النيجر (1-1)، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وبغياب نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، الذي قرر أغيري إراحته في مباراتي الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا ضد النيجر ونيجيريا، منيت مصر بهزيمتها الأولى مع المدرب المكسيكي على يد نيجيريا بهدف سجل بعد أقل من 8 ثوان (7,4 ثانية بحسب قناة أون سبورت المصرية الناقلة للمباراة) على صافرة البداية بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة لبول أونواتشو، الذي كان يخوض مباراته الدولية الثانية فقط.

ويعتبر هذا الهدف، بصفة غير رسمية، ثاني أسرع هدف على صعيد المباريات الدولية بعد هدف الألماني لوكاس بودولسكي ضد الإكوادور في مباراة ودية عام 2013 بعد 6 ثوان على انطلاق اللقاء (بحسب الاتحاد الدولي فيفا).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard