الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل جرّبتِ مكياج الطيور الاستوائية؟

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
هل جرّبتِ مكياج الطيور الاستوائية؟
هل جرّبتِ مكياج الطيور الاستوائية؟
A+ A-

يتميّز عالم الموضة بتنوّع أفكاره وتجدّده، إذ تظهر كل فترة صيحات غريبة. واليوم، نعرض عليكم، صيحة المكياج الاستوائي الذي يحاكي الألوان الفاتحة الحيوية الجذّابة. للمكياج أهمية كبيرة في حياة النساء، إذ إنه من أساسيات إطلالاتها خلال عملها، ومناسباتها، كما في أوقات فراغها، وذلك لما للمكياج من تأثير كبير على نفسية المرأة، فهو يعزز ثقتها بنفسها ويذكّرها كم هي جميلة.

رصدنا لكم صيحة المكياج الاستوائي، الذي تألقت به عارضات الأزياء على المنصة في الصين. ويتميّز هذا المكياج بالألوان الجذابة مثل الزهري، الذهبي، الأصفر، البرتقالي والأزرق. بإمكانك إدخال هذه الألوان خلال وضع ظلال العين الفوشيا، والتي تنسجم مع الأصفر لتطبقي اللون الذهبي، أو البرتقالي، على الظل الداخلي للعين. أما بالنسبة للون الزهري، فعليك بتطبيقه على طرف العين لإضفاء الجاذبية والتألّق على إطلالتك. 

إختاري علبتي ظلال من ماركة Huda Beauty، فستجدين فيهما كل الألوان المناسبة لتطبيق هذه الإطلالة.وقبل كلّ شيء، لنبدأ بلون أساسي من نوع ظلال ذائبة بلونين الاول كامد والثاني برّاق.


وقبل وضع الظلال نضع اليودرة الحرة تحت العين لكي لا تتسخ بفعل الظلال الملونة التي سنضعها لاحقاً. ضعي بواسطة الفرشاة مستحضر Easy Bake Cake Loose Powder by Hudabeauty.

بإمكانك أيضاً التميّز بهذه الإطلالة من خلال الرموش الملوّنة الآتية على شكل ريش الطاووس، ملوّنة ومتكبرة، وتجعلك تظهرين بصورة المرأة الجريئة والجميلة.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم