بريجيت ماكرون تتعرّض لانتقاد بسبب فساتينها!

27 آذار 2019 | 13:18

المصدر: النهار

ملابس بريجيت ماكرون

كان هناك جوٌّ من الألفة خلال اجتماع الزوجين في الرئاسة الفرنسية مع الرئيس الصيني Xi Jinping وزوجته. فالأحد الماضي استقبل ايمانويل ماكرون وزوجته بريجيت في Beaulieu sur Mer إلى العشاء رئيس الدولة وعقيلته اللذين يقومان بجولة اوروبيّةشاملة. وكانت مناسبة للسيّدة الفرنسيّة الأولى لارتداء بذلة أنيقة تذكّرنا بإحدى إطلالاتها.

ولهذا اللقاء ارتدت بريجيت ماكرون ثوباً مع معطف ربيعي بلون الخزامى من تصميم لوي فويتون، الدار الأحب إلى قلب السيّدة الأولى. هي بذلة تذكّرنا بإحدى اطلالتها في 14 أيّار 2017 يوم حفل الافتتاح لتسلّم إيمانويل ماكرون رئاسة الجمهوريّة. فتنورة التايور بلون الأزرق الخزامى من توقيع لوي فويتون جعلت الحبر يومها يسيل بقوّة. اذا كان البعض معجباً بأناقتها، فالبعض الآخر لم يتردد في انتقاد سعر التايور وأيضا مستوى طول التنورة. منذ وصولها إلى الإليزيه، وبريجيت ماكرون هدف للعديد من الانتقادات المتعلّقة باختيارها ثيابها وخاصة مستوى طول فساتينها. هي ردّات فعل تمسحها السيّدة الأولى بإشارة من يدها ، خاصة وأنّها مازالت تفرض نفسها كأيقونة الموضة من خلال إطلالاتها الأنيقة.





مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard