تطبيق يُسهّل تحضير حفلات الزفاف... Tzawajna: للثنائي والمورّدين

25 آذار 2019 | 18:17

المصدر: "النهار"

التطبيق.

بطاقات الدعوة، فستان الزفاف، مكان الحفل، الزهور، المكياج... وغيرها الكثير والكثير من المتطلبات كي يكون العرس مثالياً ويتلاءم مع ما يحبّه الثنائي. ورغم أنّ الحفل يدوم لساعات قليلة فقط إلا أنّ التحضير يتطلب أشهراً وأحياناً سنوات، إذ في بادئ الأمر تبدأ عملية البحث عن أفضل الأسعار وأفضل الخدمات حتى تصل إلى مرحلة التنظيم والاختيار. يعد هذا الوقت عصيباً للشاب كما الفتاة، فلماذا لا يتم إنشاء منصة تؤمن جميع هذه الخدمات وتُسهّل حياة الثنائي أيضاً؟

من هنا، جاءت فكرة تطبيق Tzawajna على يد إيلي متري وجيسيكا هاشم في اعتباره منصة تجمع بين الثنائي والمورِّدين، ويُقدّم للثنائي كافة الخدمات التي يحتاج إليها قبل وخلال وبعد حفل الزفاف من الألف إلى الياء. ويتضمّن التطبيق الأقسام التالية:

- فساتين زفاف والأكسسوارات النسائية

- ملابس الرجال

- ملابس للأولاد

- مجوهرات

- منتجعات للاستجمام والتجميل

- أماكن التسلية والترفيه

- تذكارات

- تصوير

- بطاقات الدعوة

- اقتراحات لحفل الزفاف

- تنظيم الزفاف

- وكالات سفر

- مواصلات

- حفلة العزوبية

- الهدايا

- منزل الأحلام

وفي حديثٍ لـ "النهار" مع الشريكة المؤسسة للتطبيق جيسيكا هاشم، أوضحت أنّ الثنائي يمكنه أيضاً الاستفادة من عروض يقدمها المورّدون على التطبيق حصراً، كما يمكنه البحث عن جميع الموردين ومراجعة المعلومات المتوافرة عنهم لاختيار ما يناسبه". والأهم أنّ الخدمة مضمونة إذ يضع الموردون صوراً لأعمالهم السابقة، ويمكنهم التواصل معهم مباشرة عبر التطبيق.

الطلب على التطبيق كبير إذ حصل حتى الآن على 3000 تحميل من أفراد مقبلين على زواج، ونحو 2500 مورّد. وأضافت هاشم: "لاقى التطبيق رواجاً كبيراً خصوصاً أنّه مجاني، وسهل وسريع ومبني على منصة تكنولوجية متطورة، وله فائدة على الثنائي والموردين على حد سواء".

أما المشاريع المستقبلية فتبدأ بتغطية كافة المناطق اللبنانية أولاً، ومن بعدها الدخول إلى أسواق عربية وعالمية بدءاً بالسعودية. فإن كنت تشعر بالقلق حيال حفل زفافك، فـ "جرّب حظّك" مع تطبيق Tzawajna.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard