الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حاتم العراقي أمام الجمهور السعودي بالمنطقة الشرقية

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
حاتم العراقي أمام الجمهور السعودي بالمنطقة الشرقية
حاتم العراقي أمام الجمهور السعودي بالمنطقة الشرقية
A+ A-

وسط حضور حاشد وكبير من عشاق الفن، أحيا الفنّان #حاتم_العراقي حفله في منطقة القطيف بالمملكة العربية السعودية، ضمن مهرجان الهيئة العامة للترفيه "حفلات السعودية في الشرقية"، وقدّم مجموعة كبيرة من أهم المواويل والأغاني الشهيرة التي لم يتوقف عن طلبها الجمهور طوال وصلته الغنائية، مؤكداً نجاحه مع الجمهور السعودي وتميز أغانيه بينهم.

أُقيم الحفل في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، وفي حضور الفنان الكويتي نبيل شعيل الذي أطرب الحضور بأغانيه.

وأعرب العراقي عن سعادته الكبيرة بالغناء أمام الجمهور في المنطقة الشرقية بالسعودية، وقال: "لقد كان حفلاً رائعاً من جميع الجهات، تنظيمياً وجماهيرياً، وأنا سعيد جداً بوقوفي أمام هذا الجمهور الكبير والغناء معهم ولهم"، مؤكداً سعادته بالتعاون مع "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على دعمه المتواصل، واهتمامهم بإحياء حفلات غنائية ناجحة.

وتنقّل العراقي خلال فقرته الغنائية بين مجموعة كبيرة من أغنياته برفقة فرقته الموسيقية، وأبدع في غناء قديمه وجديده الذي كان يحفظه الجمهور ويردّد الأغنيات معه، وهو ما أضاف جمالاً وتميزاً للحفل الذي امتد حتى ساعات الصباح الأولى.

ويستعد حاتم لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية، إلى جانب طرح عدد من الأغنيات المنفردة خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة "روتانا".









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم