الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب تحذّر "القنوات المأجورة": مصر خط أحمر

المصدر: "تويتر"
محمود إبراهيم
A+ A-

غرّدت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب عبر "تويتر" وكذلك على صفحتها الرسمية على "فايسبوك" في سلسلة من التدوينات وجّهتها، كحديث من القلب إلى كل أهل مصر وأيضاً لأهلها وأصدقائها وزملائها.

وقالت شيرين إنها توجّه كلماتها وشكرها وحبها إلى من أحسنوا فهمها، وصدّقوا أنه من غير الممكن أن تسيء إلى بلدها صاحب الفضل والخير عليها، كما قالت إنها تعتذر من كل قلبها لكل من أساء فهم تعليقاتها الأخيرة.

وحذّرت شيرين من أسمته بـ "القنوات المأجورة" التي تبث من خارج مصر، موضّحة أنه قامت باجترار كلامها وإخراجه من سياقه واستغلاله بالتدليس ضد مصر قائلة إن مصر خط أحمر بالنسبة لها، وإنهم لن يستطيعوا التفريق بينها وبين بلدها.

وأوضحت شيرين أن ما كتب نقلاً عنها في الصحف والإعلام وحتى نقلاً عن نقابة المهن الموسيقية لم يكن صحيحاً بالمرة، مطالبة الجمهور بالتحقق من الڤيديو المنشور للتأكد من ذلك مع إشارتها إلى أن هذا الڤيديو ممنتچ عن عمد بقصد إدانتها.

وأضافت شيرين أن ما قيل على لسان النقابة والصحافة كان أنها قالت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس) في حين أن ما قالته نصاً وهو موجود بالڤيديو المجتزأ المنشور هو (أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني)، مضيفة أن الكلمة تحدث فرقاً وأن هذا التحريف تم عن عمد بقصد الإساءة لها ولمصر.

‫وشرحت شيرين أنها كانت تتكلم عن موقف شخصي حدث لها عندما كانت تمزح على المسرح من قبل. حيث تم رفع دعاوى قضائية، صدر فيها الحكم بالسجن لمدة سنة مع تسديد كفالة مالية، مشيرة إلى أنها استأنفت الحكم وتم إلغاؤه في محكمة الاستئناف لتفاجأ برفع جنحة مباشرة ضدها من طرف جديد عن الواقعة نفسها، حيث حكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقةK وأن هذا ما كانت تقصده وقتها وأن الله أعلم بالنوايا.‬‬

واختتمت شيرين سلسلة التغريدات قائلة "بحبك يابلدي مهما حصل"، ثم أضافت هاشتاغ تحيا مصر.










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم