تصاميم مميزة في الذكرى المئوية لسيارات "بنتلي"

3 نيسان 2019 | 11:54

المصدر: النهار

مجموعة بنتلي الجديدة.

احتفلت ماركة Bentley بذكرى مرور 100 سنة على تأسيسها. وفي هذه المناسبة المميّزة، قامت الشركة بابتكار مجموعتها الجديدة Centenary Collection من المنتجات الخاصّة التي أصبحت متوافرة الآن للطلب.

 وتتألّق القطع المدرَجة ضمن هذه المجموعة المحدودة الإصدار تحت شعار Bentley المميّز ‘100 Extraordinary Years’، بالإضافة إلى تفاصيل بلون ذهبي خاصة بالمئوية وبشكل مشابه لتلك التي تظهر في كل سيارة يجري تصنيعها خلال هذه السنة الخاصّة.

وقد تمّ تضمين كل قطعة من المجموعة روحية هذا القرن الرائع الذي تميّز عبر تصاميم أخّاذة. فللمنزل، هناك الشمعدان الصغير، والكوب الخاصّ بالشاي tealight holder، ومجموعة من حلقتين للمحارم napkins rings تتألّق عبر نمط تصميم حصري من Bentley، مما يُضفي لمسة غنية على مائدة الطعام، أما مجموعة الإسبرسو espresso set الخاصّة بالمئوية والتي تضم فنجانين وصحنين، فتتميّز  بإطار ذهبي مطلي يدوياً بحيث يصبح تناول القهوة مناسبة خاصّة جميلة.

من جهة أخرى، تشتمل أكسسوارات الملابس للرجال والسيدات الخاصّة بالمئوية على قمصان تي-شيرت أنيقة مع شعار ’كرو‘ المميّز من الجهة الأمامية، وشعار المئوية على الأكمام ناهيك بوجود تفاصيل بلون Centenary الذهبي، مما يولّد إضافات عصرية راقية إلى مجموعة الملبوسات المخصّصة لقضاء أوقات رائعة. كما هناك أزرار للأكمام مستوحاة من مفتاح نظام Bentley لتحكّم السائق بالقيادة وتشتمل على نمط التصميم العقدي الأيقوني على سطحها، ولمسات Centenary ذهبية على الجهة العلوية وشعار Bentley محفور بالليزر على الجهة الخلفية مما يضفي عنصراً دقيق التعقيد إلى ملابس الأعمال. وتتضمّن الإكسسوارات الأخرى دفاتر ملاحظات وأربطة قصيرة تضفي لمسة حصرية على أي مناسبة في اليوم.

هذه القطع المخصّصة لهواة جمع المقتنيات الحصرية متوافرة إلى جانب منتجات جديدة أخرى تشمل حقائب أمتعة تراثية ومجموعة من الأكسسوارات المنزلية الفاخرة. كما لا تزال تتوافر العديد من قطع Bentley الأكثر شهرة، ومن ضمنها حقائب اليد الفخمة، والسترات الجلدية الراقية، والملبوسات الأنيقة وإكسسوارات العمل العصرية، منها الأقلام المميّزة من تشكيلة Graf von Faber-Castell for Bentley. وكل قطعة من هذه القطع تزخر بمستويات الجودة العالية التي تتميّز بها من ناحية الحرفية اليدوية والتقاليد والمزايا الحصرية والأناقة العالية.

عمل عدد من الحرفيين المهَرة بشغف على ابتكار العديد من هذه القطع الخاصّة، وبالتالي تتألّق مجموعة Bentley Collection عبر التراث الغني والرؤية الواعدة للمستقبل التي تتمتّع بها Bentley، وتُدخِلها بشكل متناغم جداً إلى قطع استثنائية معبّرة جداً. ضمن هذا الإطار، تتخطّى تصاميم Bentley حدود عوالم الموضة وتصميم السيارات.

تم ابتكار تشكيلة الملابس والإكسسوارات بحيث تتمحور حول نمط حياة ارتبط منذ القدَم بعالم Bentley وهو يستلهم تصاميمه بذكاء من تصاميم Bentley التي لا تُضاهى. ضمن هذا الإطار، تتمتّع المنتجات الحصرية ضمن التشكيلة مثل السترة الجلدية الأيقونية بنفس التفاصيل المتميّزة التي تدخل في كل سيارة Bentley. أما الوشاح المحاك من مادة الكشمير الفاخرة فيستعرض بأسلوب فني نمط التبطين الألماسي الحصري من Bentley، فيما تستلهم الحقيبة الصغيرة العصرية تصميمها من الشكل الفريد للجناح على لوحة قيادة Bentley.

إضافة إلى هذا، فإن Heritage Collection التراثية تُعدّ مجموعة من القطع المشغولة بإتقان تام تشكّل تكريماً لتاريخ Bentley العريق في مجال السباقات والذي يعود إلى زمن قديم منذ أيام فريق Bentley Boys الشهير وسلسلة انتصاراته المميّزة في منافسات ’لو مان‘ البارزة خلال عشرينيات القرن الماضي. فهذه المجموعة المتأثّرة بالألوان والمواد الكلاسيكية، بينما في الوقت ذاته تضفي إحساساً عصرياً مختلفاً ومميّزاً، تزخر بتصميم سلس ومريح مع كثير من الأناقة. ومع ملابس راقية، وحقائب أمتعة عصرية وألعاب مثيرة، فإن هذه المجموعة تضم بالفعل شيئاً للجميع.



اللحمة أساس الهمبرغر... بصل وفطر لأطيب طبق!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard