"دوري الفا": هودج قاد هومنتمن الى تحقيق فوزه الـ26 تواليا على ارضه

24 آذار 2019 | 20:45

المصدر: "النهار"

لقطة من المباراة.

قاد الاميركي والتر هودج فريقه هومنتمن بيروت بطل الدوري الى تحقيق فوزه الـ26 تواليا على ارضه والثأر من ضيفه الرياضي بيروت الوصيف بفارق 15 نقطة وبنتيجة 112 – 97 (الاشواط 21 – 22، 50 – 48، 85 – 71، 112 – 97) في المباراة التي أجريت بينهما في قاعة هومنتمن في سنتر اغباليان في مزهر انطلياس في ختام المرحلة الـ18، التاسعة ايابا، من "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، والتي شهدت خسارة اطلس الفرزل امام ضيفه الشانفيل ديك المحدي 68 – 80، وفوز المتحد طرابلس على هوبس بيروت 80 – 53، وفوز الحكمة بيروت على الرياضي بيبلوس 90 – 76.

وكان الرياضي بيروت فاز ذهابا، الجمعة 4 كانون الثاني، في قاعة صائب سلام في المنارة بفارق 13 نقطة وبنتيجة 90 – 77.عمليا، أحسن المدير الفني المدرب جو مجاعص ادارة المباراة بطريقة افضل من منافسه المدرب احمد فران من خلال التنويع في الخطط الدفاعية وايجاد حلول هجومية لمفاتيح مكنته من تسجيل 112 نقطة في سلة الرياضي، ثالث أقوى خط دفاع في الدوري، والذي استهل المباراة بتشكيلة ضمت جيرارد حديديان، باتريك بو عبود، ايلي رستم والثنائي الاجنبي مايك ايفيبرا ووالتر هودج، فيما ضمت التشكيلة الاولية التي اختارها المدير الفني للرياضي بيروت المدرب احمد فران، الذي لم تنفع التبديلات الكثيرة التي اعتمدها طوال المباراة من الحد من خطورة هودج، كل من جان عبد النور، اسماعيل احمد، وائل عرقجي والثنائي الاجنبي دومينيك جومسون وجاستن براونلي.
جاء الشوط الاول متقاربا، وشهد منافسة حامية وحدية، وتوقف في الدقيقة 6:49 دقائق وكان الرياضي متقدما 4 – 2 لسحب اعلام ممنوع رفعها في الملعب، كما شهد في نهايته إشكالا بين عدد من الجمهور واللاعب امير سعود. وتولى الكابتن عبد النور مراقبة ايفيبرا ونجح في منعه من تسجيل اكثر من 4 نقاط. ولم...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard