الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أجمل الإطلالات الأنيقة للمرأة العاملة

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
A+ A-

تحتار المرأة العاملة خلال انتقائها ملابس العمل. فلا تجد الوقت الكافي لتنسيق الملابس كل يوم، لذلك اخترنا لها أفضل الستايلات التي تمكّنها من تنسيق ملابسها والتألق في عملها. فأزياء السيدة العاملة لها طابعها الخاص، بعيداً عن أزياء طالبة الجامعة أو المرأة العادية، فهي تحتاج إلى ستايل معين يليق بسيدة المكتب. ولتبدو بكامل أناقتها، لا بد من امتلاكها هذه القطع من الأزياء في خزانتها التي اخترناها بسعر مقبول من موقع shein.com، فأنت لست بحاجة الى انفاق ثروة لتبدي أنيقة.

بإمكانك أن تنسقي القميص الأبيض بطرق عدة، فارتداء تنورة مطبّعة معه، وانتعال الكعب العالي الميتاليكي. هذا اللوك سيعطيكِ إطلالة فريدة وأنيقة.

2- بإمكانك تنسيق قميص من القماش الحرير المطبّع مع جينز وانتعال الكعب أو الـSnikears. 


3- أو بإمكانك ارتداء فستان مطبع وهو من نوع فستان قميص. يمكنك ارتداؤه لوحده او ارتداء legging أسود معه للوك عملي إذا وجدته قصيراً للمكتب.

5- لا يمكنك الاستغناء عن البنطال الأسود، فهو أساسي لغالبية إطلالاتك!

تمثل مجموعة شي إن احتفالاً بأحدث تصاميم صيحات الموضة العصرية في عالم الأزياء. قطع هذه المجموعة جريئة وعصرية ومتعددة الاستخدامات، وتجعل إطلالتكنّ مميزة وتمنح المرأة الجريئة مزيداً من الثقة؛ فالتوازن المثالي بين القصات الأنثوية والتصاميم اللافتة للأنظار يجعل القطع أكثر قابلية للارتداء وأكثر مرونة في الاستعمالات.

لتوسيع استخدامات قطع المجموعة تم تصميمها بحيث يمكن ارتداؤها بشكل مستقل في غاية السهولة، أو يمكن أيضاً تنسيقها مع قطع أخرى بسيطة. سواء كنتن ترغبن في إطلالة قطعة جذابة أو إطلالة طقم جريء، فإن المجموعة توفر الخيارات لتشكيل كلتا الإطلالتين بسهولة.

ستايل بطابع البيجاما المطبع من الحرير


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم