الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أحذية سنيكرز جديدة تغزو الأسواق فلا تفوّتوها!

المصدر: النهار
كارلا باسيل
أحذية سنيكرز جديدة تغزو الأسواق فلا تفوّتوها!
أحذية سنيكرز جديدة تغزو الأسواق فلا تفوّتوها!
A+ A-

تطلق الماركات العصرية تصاميم جديدة مستقبلية الطراز من السنيكرزات، نستعرضها أمامكم علّكم تنتقون منها بما يتناسب مع شخصيتكم وذوقكم الخاص.

MCM

ينتمي حذاء Himmel الرياضي إلى مجموعة Luft لربيع/صيف 2019، وقد أطلقته ماركة MCM الألمانية، ويشير اسمه إلى كلمة "سماء" باللغة الألمانية. أمّا نعله المبتكر فهو مستوحى من انحناءات الغيوم ويُشبه حذاء Laurel الذي اشتهرت به علامة "أم سي أم". وقد تمّ نحته بشكل يُعانق القدم ليمنح أعلى مستوى من الراحة والأداء وخفّة الوزن. كما صُنِعَ الجزء العلوي من مزيج الشامواه وجلد النابا وجلد العجل المخرّم، وتمّ تنسيقه مع بطانة شبكية خفيفة الوزن تتيح مرور الهواء وتحقق التوازن مع شكله الضخم. يُحاكي حذاء Himmel الرياضي جوهر مرونة التحرّك والسفر بسلاسة مطلقة في عصرنا الحالي.

يتوفّر هذا الحذاء الرياضي الرائع بجزء علوي عالٍ أو منخفض وبعشرة ألوان مختلفة ومميزة، كما أنه يحمل نقشة Visetos الخاصّة بعلامة "أم سي أم" ويكتنف توليفة فريدة من الشامواه.

وسيتوفّر هذا الحذاء الرياضي بجزء علوي من الشامواه باللون الأبيض العاجي مع تفاصيل نيونيّة حصرياً على موقع mcmworldwide.com الإلكتروني وفي متجر 1976 BERLIN الذي افتتحته العلامة مؤخراً في تورستراس 74. 

كما تقدم ماركة GEOX أحذية جديدة له ولها بتصميم مريح يمتص حرارة الصيف والرطوبة من دون روائح مزعجة، وهذه أجمل تصاميم الدار لموسم الصيف:


وبدورها، أطلقت نايكي الشرق الأوسط آخر تشكيلة من مجموعة "إير ماكس" بعنوان Throwback Future Pack من خلال حملة محلية بالمشاركة مع مختلف صانعي المحتوى في دبي. 

تتمثل هذه المجموعة من صانعي المحتوي بجيلٍ جديدٍ من الرياضيين والمبدعين الذين يطمحون إلى تخطي الحواجز والإبداع في مختلف الرياضات والموضة والفنون والموسيقى. وتشارك في هذه المجموعة إحدى صانعات المحتوى الإماراتية المبدعة والمؤثّرة مثايل آل علي والفنان النيجيري سانتي والمصور السينمائي إي جي ومصممة الأزياء أجهام والبلوجر المختص بالملابس اليومية فيث سيمين وحارس المرمى جاسم قليلات. 

 تشعّ تصاميم أحذية "إير ماكس" الجديدة المعبّرة بألوان قزحية تعزز من وحدات "إير" من تشكيلة Throwback Future، والتي تشمل حذائَي "Vapormax" و "Airmax 97" من نايكي وغيرها المزيد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم