فان دايك يصدم الجماهير الهولندية

23 آذار 2019 | 13:50

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

فان دايك (أ ب).

أكد قائد #المنتخب_الهولندي فيرجيل فان دايك أن منتخب بلاده لن يركن لأي تصورات خادعة، عندما يواجه ضيفه الألماني، صاحب التشكيلة الشابة، في تصفيات #كأس_أوروبا 2020 لكرة القدم في أمستردام.

وفازت هولندا على ضيفتها ألمانيا 3-0، في تشرين الأول الماضي، وبعدها بشهر عدلت تأخرها إلى تعادل 2-2 خارج الأرض أمام الألمان لتتقدم في دوري الأمم الأوروبية.

واستمر هذا التباين في المستوى عندما هز فان دايك الشباك في انتصار هولندا 4-0 على روسيا البيضاء، في روتردام الخميس، في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة بعد يوم من تعادل ألمانيا 1-1 على أرضها مع صربيا، في مباراة ودية دولية.

وقال فان دايك عشية المباراة في أمستردام: "يبدو أن منتخب ألمانيا لا يزال في مرحلة بناء، لكن دعونا لا ننسى أيضاً أن منتخب هولندا يمر بالمرحلة ذاتها. لا يزال منتخب ألمانيا يضم العديد من اللاعبين الرائعين، حتى ولو كان الناس والاعلام هناك يتحدثون عن وجود أزمة. مررنا بظروف مماثلة لم تسر خلالها الأمور بالشكل الصحيح".

وتابع: "لم تكن فترة جيدة، لكن يجب أن نركز على أنفسنا بدلا من التفكير في ألمانيا. لا أعتقد أننا الأوفر حظاً أمامهم".

وسيدخل منتخب هولندا المواجهة أمام ألمانيا منتشياً بفوزه المريح الخميس.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard