الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"نزاع" بين ميغان ماركل وبريانكا شوبرا يُخرج الأخيرة عن صمتها

المصدر: "إي أونلاين"
"نزاع" بين ميغان ماركل وبريانكا شوبرا يُخرج الأخيرة عن صمتها
"نزاع" بين ميغان ماركل وبريانكا شوبرا يُخرج الأخيرة عن صمتها
A+ A-
بريانكا شوبرا، هل الشائعات المتداولة صحيحة؟ تردد هذا السؤال مرّات عدّة على شفاه المعجبين مساء أمس بينما أطلّت الممثلة في مقابلةٍ مع أندي كوهين، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

كانت شوبرا ضيفةً أنيقةً في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الملكي الشهير في أيار الماضي. لكن بعد ستة أشهر تغيّبت دوقة ساسيكس في يوم زفاف صديقتها المقرّبة من النجم نيك جوناس. برّر بعضهم غيابها بسبب حملها بينما تكهن آخرون أن علاقة الصديقتين الشهيرتين بدت غريبة في الآونة الأخيرة.

وما زاد نسبة التكهنات كان غياب شوبرا عن حفل الـ"Baby Shower" الذي رتّبته النجمات ومنهنّ سيرينا ويليامز وأمل كلوني في نيويورك في الشهر الماضي. ومنذ ذلك الحين ازدادت الشائعات حول احتمال وجود نزاع بين الصديقتين، مما دفع بشوبرا إلى الرّد بيأس: "يا إلهي، لا، هذا غير صحيح".

وأخبر أحد المصادر سابقاً أنّ: "كل الشائعات التي تفيد بأن هناك نزاعاً بين بريانكا وميغان ليست صحيحة. بريانكا وميغان لا تزالان صديقتين مقرّبتين وتتحدثان دائماً".

وأضاف المصدر أنّ "ميغان تثق في بريانكا حول التعديلات الملكية التي يتعين عليها إجراؤها".

وأوضح المصدر "فقط لأن بريانكا لم تذهب إلى الحمام، أو أن ميغان لم تستطع حضور حفل زفافها، لا يعني شيئًا عن صداقتهما. ما زالتا صديقتين حميمتين وتعتبر ميغان أن بريانكا واحدة من أقرب المقربات إليها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم