"نزاع" بين ميغان ماركل وبريانكا شوبرا يُخرج الأخيرة عن صمتها

23 آذار 2019 | 12:27

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

ميغان ماركل وبريانكا شوبرا.

بريانكا شوبرا، هل الشائعات المتداولة صحيحة؟ تردد هذا السؤال مرّات عدّة على شفاه المعجبين مساء أمس بينما أطلّت الممثلة في مقابلةٍ مع أندي كوهين، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

كانت شوبرا ضيفةً أنيقةً في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الملكي الشهير في أيار الماضي. لكن بعد ستة أشهر تغيّبت دوقة ساسيكس في يوم زفاف صديقتها المقرّبة من النجم نيك جوناس. برّر بعضهم غيابها بسبب حملها بينما تكهن آخرون أن علاقة الصديقتين الشهيرتين بدت غريبة في الآونة الأخيرة.

ميغان ماركل وبريانكا شوبرا.

ميغان ماركل وبريانكا شوبرا.

وما زاد نسبة التكهنات كان غياب شوبرا عن حفل الـ"Baby Shower" الذي رتّبته النجمات ومنهنّ سيرينا ويليامز وأمل كلوني في نيويورك في الشهر الماضي. ومنذ ذلك الحين ازدادت الشائعات حول احتمال وجود نزاع بين الصديقتين، مما دفع بشوبرا إلى الرّد بيأس: "يا إلهي، لا، هذا غير صحيح".

وأخبر أحد المصادر سابقاً أنّ: "كل الشائعات التي تفيد بأن هناك نزاعاً بين بريانكا وميغان ليست صحيحة. بريانكا وميغان لا تزالان صديقتين مقرّبتين وتتحدثان دائماً".

ميغان ماركل وبريانكا شوبرا.

ميغان ماركل وبريانكا شوبرا.

وأضاف المصدر أنّ "ميغان تثق في بريانكا حول التعديلات الملكية التي يتعين عليها إجراؤها".

وأوضح المصدر "فقط لأن بريانكا لم تذهب إلى الحمام، أو أن ميغان لم تستطع حضور حفل زفافها، لا يعني شيئًا عن صداقتهما. ما زالتا صديقتين حميمتين وتعتبر ميغان أن بريانكا واحدة من أقرب المقربات إليها".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard