الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

آخرهم هشام سليم... فنانون ومشاهير اعترفوا بتعاطي المخدّرات

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم هشام سليم... فنانون ومشاهير اعترفوا بتعاطي المخدّرات
آخرهم هشام سليم... فنانون ومشاهير اعترفوا بتعاطي المخدّرات
A+ A-

فجّر الفنان المصري هشام سليم، مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سبق له تناول إحدى المواد المخدّرة ليرضي فضوله، مؤكداً أنها كانت تجربة سيئة للغاية ولم يكرّرها مرة أخرى.

ولم يكن هشام سليم أول نجوم الوسط الفني الذين اعترفوا بتناول #المخدّرات، على عكس الشائع بإخفاء المشاهير بعض التجارب السلبية التي مرّوا بها في حياتهم، حيث أعلن الفنان نيكولا معوض أنه يتعاطى المخدّرات من فترة إلى أخرى تحت بند المجاملات الاجتماعية، قائلاً: "قد أتعاطى الحشيش كل فترة، إذا عرضه عليّ صديق، كنوع من المجاملات الاجتماعية".

الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أعلن أنه سبق وتناول كلّ أنواع المخدرات، قائلا: "ضربت مخدرات من أنواع مختلفة، بس عمري ما ضربت بودرة"، كما أكد اعتياده شرب الخمر.

الفنان فاروق الفيشاوي نفسه والد أحمد الفيشاوي اعترف أيضاً بأنه لجأ إلى المخدرات، بخاصة الهيروين والأفيون كنوع من التجربة، وأوضح أنه حين وجد أن هذه التجربة أثّرت بالسلب فيه إنسانياً وفنياً وفي مسؤولياته كأب أقلع عنها.

الفنان المصري الشاب أحمد مجدي، أعلن إدمانه المخدرات في مرحلة من حياته، قائلاً: "أول انتكاسة لي كانت في فترة المراهقة، لم يكن لي أصدقاء وحاولت أن أعيش دور الشاب المشهور، وكنت أشعر بالضياع، فلجأت إلى السجائر والمخدّرات، ولما رسبت في الصف الثاني الثانوي، كان بمثابة جرس إنذار أفاقني عن هذه الحياة. هناك انتكاسة أخرى بحياتي، وكانت بعد "ثورة يناير" 2011، وذلك عندما أدركت أن الثورة فشلت وتمت سرقتها، ودخلت وقتها في الكثير من العلاقات العاطفية الفاشلة بسبب الإحباطات المحيطة، وقتها عدت للمخدرات بقوة".

كما اعترف الموزّع الموسيقي حسن الشافعي، بتعاطيه المخدّرات في مرحلة سابقة من حياته، قائلاً: "الموضوع انتهى بفضل ربنا".

القائمة ضمت الفنان اللبناني #فارس_كرم، الذي اعترف بإدمانه المخدّرات في مرحلة من حياته، مشدّداً على فخره بالتخلص من الإدمان، موضحاً أن ممارسة رياضة الملاكمة، والوجود مع أهله ساعداه في الخروج من تجربة الإدمان.

كما ضمت القائمة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، الذي اعترف بتعاطي مخدّر الحشيش، لكنه أكد أنه تراجع عنه بعدما أصيب بأزمة صحية شديدة حتى أنه توقف عن تدخين السجائر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم