الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد إيقافها وإحالتها إلى التحقيق... شيرين عبدالوهاب "غاوية مشاكل"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد إيقافها وإحالتها إلى التحقيق... شيرين عبدالوهاب "غاوية مشاكل"
بعد إيقافها وإحالتها إلى التحقيق... شيرين عبدالوهاب "غاوية مشاكل"
A+ A-

تكرّرت أزمات الفنّانة المصرية #شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة الماضية، بسبب التصريحات النارية أو وقوعها في بعض السقطات والزلاّت خلال حفلاتها، وهو ما تسبّب لها في مشاكل عدّة، كانت آخرها اتهامها في بلاغ رسمي بالإساءة إلى مصر واتخاذ نقابة الموسيقيين قراراً بوقفها عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق، بعد توجيهها الإساءة إلى مصر خلال حفلها الأخير في البحرين عندما قالت: "أي واحد بيتكلّم في مصر يُسجن على الفور".

وباتت سقطات شيرين عرضاً مستمراً، حيث سبق وأن اتهمت أيضاً بالإساءة إلى مصر، في تشرين الثاني من العام 2017، بسبب السخرية من مياه النيل في حفل بمدينة دبي، بعدما طالبها أحد حضور حفلها بتقديم أغنيتها الشهيرة "مشربتش من نيلها"، لتردّ قائلة "هيجيلك بلهارسيا... اشربي إيفيان أحسن"، وهو ما اعتبره البعض تشويهاً منها لسمعة مصر، وأثار موجة من الغضب والانتقادات ضدها واضطرت إلى إصدار بيان اعتذار.

كما أخطأت شيرين خلال توجيه التحية للملكة رانيا في الأردن خلال إحدى الحفلات، وبدلاً من أن تقول "الملكة رانيا" قالت "الأميرة رانيا"، ما جعلها تتعرّض لهجوم وانتقادات شديدة من الجماهير الأردنية، الذين اتهموها بأنها لا تملك الثقافة الكافية عن الأردن وحكامها، ولكن شيرين اعتذرت عن هذا الخطأ.

الأزمة الأبرز لها، كان اتهامها بالسخرية والتطاول على تونس، حيث كانت تغني خلال حفل بمهرجان قرطاج، لتثير أزمة مع الشعب التونسي عندما قالت إن ابنتها لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس، في محاولة للمزاح مع الجماهير، إلا أنّ حديثها لاقى هجوماً عنيفاً اضطرّها للاعتذار للشعب التونسي.

وأثارت أزمة عنيفة مع تامر حسني رغم صداقتهما في بداية مشوارهما الفني، حيث هاجمته في تصريحات سابقة قائلة: "بصراحة كدة أنا مش هاقدر أستحمل أقف أغني مع تامر جاكسون وفجأة ألاقي واحدة يغمى عليها وترمي نفسها تحت رجليه"، كما وجّهت إليه اتهامات بأنه يؤجّر فتيات ليحضنّه في حفلاته، قبل أن يردّ حسني بأنه يتجاهل مثل هذه التصريحات، وليس لديه وقت للردّ عليها.

وخلال حضورها حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، أثارت أزمة أخرى عنيفة مع تامر حسني ومحمد حماقي بعد ما علمت أنهما سيحييان الحفل، لتعلّق قائلة: "يبقى في أصالة وشيرين وتجيبوا حماقي وتامر"، وهو ما أثار حفيظة حماقي، حسب قولها، وعاتبها لتقرّر الاعتذار له على المسرح إلا أن اعتذارها للثنائي تسبّب في أزمة أكبر للهضبة عمرو دياب، لتقول "مصر دلوقتي مفيهاش غير تامر وحماقي، التاني ده كبر في السن وراحت عليه، واحنا اللي جايين" في إشارة منها إلى عمرو دياب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم