الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كل المؤشرات تقود نجم سان جيرمان إلى ريال مدريد

المصدر: "آس"
كل المؤشرات تقود نجم سان جيرمان إلى ريال مدريد
كل المؤشرات تقود نجم سان جيرمان إلى ريال مدريد
A+ A-

يدرك رئيس نادي #ريال_مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن الفريق يحتاج إلى إصلاح شامل في صفوفه، وسط احتمال كبير لخروج العديد من اللاعبين من سانتياغو برنابيو.

وبعد الخيبة التي عاشها ريال مدريد هذا الموسم، بداية الخروج من دوري أبطال أوروبا مبكراً، وكأس ملك إسبانيا، وصولاً إلى صعوبة استعادة لقب الدوري الإسباني، يبدو أن بيريز سيتحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس الإيطالي.

واستعان بيريز بالمدرب السابق للفريق زين الدين زيدان لإعادة بناء فريق قوي في الموسم المقبل، ويبدو أن المهاجم الفرنسي لباريس سان جيرمان #كيليان_مبابي هو الاسم الأول في قائمة الرئيس، وفق ما ذكر موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

وقاد مبابي (20 عاماً) المنتخب الفرنسي إلى إحراز لقب كأس العالم 2018، التي جرت في روسيا، وألمح أفراد عائلته أكثر من مرة إلى أن إمكانية حصول هذه الخطوة (الرحيل إلى مدريد)

وقد يعطي سان جيرمان الضوء الأخضر لرحيل مبابي، نظراً لحاجته إلى مبلغ 150 مليون أورو لتسوية حساباته المالية، إضافة إلى الخروج المتكرر للفريق من دوري أبطال أوروبا، وصولاً إلى أن هدف اللاعب الأهم والمتمثل بحصد جائزة الكرة الذهبية، وهو أمر قد يتحول إلى حقيقة في حال انضم إلى ريال مدريد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم