هاتف آيفون 2019:قريباً.. سيكشف عن عروقك وسيتعرف إليك بشكل أفضل

22 آذار 2019 | 14:09

المصدر: "الاندبندت"،

  • المصدر: "الاندبندت"،

هاتف ايفون - (موقع الإندبندنت).

بدأت الشائعات بالظهور حول ما يمكن ان تكون عليه مواصفات هاتف #ابل لهذا العام.

وأحد ابرز الشائعات التي برزت أخيراً هو أن تقنية التعرف إلى الوجه في الهاتف المقبل لن تقوم بمعرفة المستخدم فحسب، بل إن هناك خصائص أخرى سيتمتع بها مستخدمو آيفون 2019 تمكنهم من عملية الدفع، والسماح باستخدام كافة البيانات عن طريق بصمة وجه المستخدم فقط.

وبوفق ما ذكره موقع "الاندبندنت" ، فإن التكنولوجيا الحديثة توصلت إلى استخدام ما يسمى "التصوير تحت الجلد"، والذي من شأنه التحسين من عملية رؤية الأوردة والدم المصاحب له عن طريق وجه الشخص فقط، وقد يتم استخدام هذه الميزات الجديدة للتمييز بين المستخدمين الذين لديهم نفس الشبه مثل: الأشقاء أو التوائم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك ميزات إضافية لمنع فتح الجهاز من قبل مستخدم غير مصرح له بفتحه.

وتأتي هذه الميزة في الوقت الذي تواجه فيه التوائم المتماثلة مشكلة عند فتح الجهاز، ولكنه على أي حال يقوم بوظيفة أفضل من بصمة الأصابع بحسب ما صرحت آبل، لذلك مع تطوير الميزة الجديدة سيكون الأمر أكثر سهولة في التمييز بين التوائم المتماثلين.

وعلى الرغم من ذلك، لم تعلن شركة آبل بعد عن أن هذه الخاصية متوافرة بالفعل في آيفون 2019 ، كما أن الشركة لم تعلّق على تلك الشائعات التي تحيط بمنتجاتها.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard