خبر سار لمستخدمي أجهزة IOS: واتساب للأعمال بات متاحاً على أجهزتكم

22 آذار 2019 | 13:18

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

تطبيق واتساب للأعمال ( موقع Entrackr)

بعد أكثر من عام على توفره رسمياً على #أندرويد، بدأ تطبيق #واتساب للأعمال WhatsApp Business " بالتوافر أخيراً على نظام التشغيل iOS

ووفق موقع "ذا فيرج" عن موقع WABetaInfo، فقد ظهرت نسخة رسمية من التطبيق على متجر تطبيقات آبل المكسيكي وكذلك الفرنسي والبرازيلي، ما يعني أنه متاح في عدد محدود من الدول، ربما لاختباره قبل إطلاقه في كافة أنحاء العالم لاحقاً.


إلى جانب القدرة على الرد على العملاء مباشرة ، يتيح تطبيق "واتساب" للأعمال، المنفصل عن تطبيق "واتساب" الرسمي ، للشركات التواصل مع زبائنهم من خلاله، كما يوفر لها عدة أدوات مثل عرض ساعات العمل والموقع الرسمي وقائمة بالمنتجات بالإضافة الى إتاحة رسائل رد تلقائية في أوقات العطلات وخارج أوقات الدوام الرسمي، كذلك رسائل الترحيب، ومزايا أخرى لا نراها في تطبيق "واتساب" للدردشة العادي.

ويعد تطبيق WhatsApp Business أحد المنتجين اللذين ينتجهما "واتساب" للشركات، اذ لدى "واتساب" ايضاً تطبيق WhatsApp Business API ، والذي يعتبر وسيلة للشركات الكبيرة للتواصل مع العملاء وإرسال إشعارات مثل تصاريح الإيصالات والإيصالات.

وستعتمد #فايسبوك على تحقيق الدخل من "واتساب" للأعمال حيث تعتزم فرض رسوم مالية عند الرد على أسئلة وطلبات الزبائن بعد مرور 24 ساعة من تلقيها حيث تسمح حالياً بالرد المجاني خلال 24 ساعة فقط. كما أنها ستوفر عرض الإعلانات في خاصية الحالات "Status".

يذكر ان تطبيق WhatsApp Business مجاني للتنزيل والاستخدام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard